تعادل الصقر وشعب إب يهدي أهلي صنعاء صدارة الدوري

Monday 30 November -1 12:00 am
تعادل الصقر وشعب إب يهدي أهلي صنعاء صدارة الدوري

تصوير / ماجد ياسين :

يمني سبورت-خاص:
----------

  

صعد أهلي صنعاء الى صدارة ترتيب فرق الدوري اليمني منفردا وبرصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، وذلك بعد فوزه اليوم خارج ملعبه على مضيفه اتحاد اب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب اب الدولي لحساب الجولة الثالثة من الدوري، ليتوقف رصيد الاتحاد عند 6 نقاط لكنه بقي محافظا على المركز الثالث.

 

وجاءت صدارة الاهلي بالفائدة من تعادل المتصدر السابق شعب اب مع مضيفه الصقر من تعز بهدف لكل طرف، ليرتفع بعدها رصيد الضيف الى 7 نقاط تراجع بها الى المركز الثاني، ويرتفع رصيد المضيف الى 5 نقاط احتل بها المركز الرابع.
 

وسجل التلال التقدم الابرز على جدول الترتيب في الجولة – حتى الآن – عندما صعد الى المركز الخامس في الترتيب برصيد 4 نقاط، اثر فوزه العريض على مضيفه شعب حضرموت 1-3 في اولى المباريات الرسمية على ملعب بارادم بعد انقطاعها في الموسم الماضي، اما رصيد شعب حضرموت فقد توقف عند نقطة التعادل اليتيمة مع الصقر في الجولة الثانية ليحل في المركز الاخير.
 

وعلى ملعب الشهيد حامد بمحافظة عدن سجل الوحدة العدني اول فوز له هذا الموسم على ضيفه وحدة صنعاء بهدفين مقابل لا شيء، ليضع المضيف اول ثلاث نقاط في بنك البطولة محتلا المركز التاسع، ويتراجع وحدة صنعاء بنقطتي التعادل في الجولتين الاولى والثانية الى المركز الحادي عشر.
 

وانتهت مباراة اليرموك مع ضيفه الشعلة بالتعادل السلبي الذي رفع رصيد اليرموك الى 4 نقاط في المركز السادس بفارق الاهداف عن التلال الخامس وشباب الجيل السابع بالرصيد نفسه( 4 نقاط)، اما الشعلة فلم يتحرك الى الامام برصيده الذي اصبح نقطتين وبقي في المركز الثاني عشر.
 

كما انتهت مباراة شباب الجيل من الحديدة وضيفه العروبة من العاصمة صنعاء بالتعادل ولكن ايجابيا 1-1، ليرتفع رصيد الجيل الى 4 نقاط في المركز السابع، ويصبح رصيد العروبة نقطتين في المركز العاشر بفارق الاهداف عن وحدة صنعاء الحادي عشر والشعلة الثاني عشر ولهما الرصيد نفسه “نقطتين”.
 

وتختتم الجولة الثالثة من الدوري اليمني التي تقام بدون مشاركة لاعبي المنتخب اليمني الاول الذي غادر الخميس الى ماليزيا لخوض مباراتين وديتين امام ماليزيا واندونيسيا، يوم غد السبت بمباراة وحيدة تجمع فحمان ابين بمضيفه هلال الحديدة على ملعب الفيفا التابع لنادي الهلال.

المصدر: كووورة: