صافرة بزعل!!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------

حكم واعلامي يشار اليه بكل احترام وتقدير.. يحمل موهبه ممتازه في المجالين وهذا بشهادة الكثيرين..فهو مخرج اذاعي باذاعة سيئون من الدرجه الاولئ وحكم كرة قدم ممتاز حازم في قرارته وذوي شخصيه قوية وهو ايضا اداري ناجح وهذا بشهادة عملة في لجنة الحكام بوادي حضرموت الذي حرك فيها المياه الراكدة بمعية زملائه في اللجنه غير انه يعتبر كلمة السر في كثير من الامور ومنها اقامة دورة المراقبين الفنيين لمقيمي الحكام وهي الاولى على مستوى الوطن ومعها الدورة الانعاشيه الى جانب اسهاماته السابقه في اللجنه والرقي بها وبالحكام الى الاافضل،ولعل اهم انجاز تحقق هو اخراج اللائحه الجديده للجنة الحكام بالفرع وهي الاولى على مستوى الجمهوريه التي تنظم العملية التحكيميه وتنشئ لها قواعد متينه ترتقي بمستوى الحكم الى الافضل.
ما سطرته ليس مدحا في حق اخينا وزميلنا احمد بقدر ماهي كلمة حق ورصد لتحركات البزعلي في عمل اللجنه وفي اورقة الدوره من عند هذا الى ذاك ليهيئ لزملائه اجواء مثاليه حتئ تكون الفائده كبيره لزملائه وللتحكيم في وادي حضرموت وهو الهدف الاسمى من تنظيم مثل هذه الدورات التاهيليه .
وحينما نتحدث عن الاخ والزميل بزعل لايعد ذلك انتقاصا في حق زملائه ممن عملوا معه في اللجنه بقدر ماهو الا رد الجميل لهذا الكادر التحكيمي الذي يثبت للجميع انه يحمل ايصا صافرة جيده في المجال الاداري كما هو الحال في الجانب التحكيمي او الاعلامي عبر اثير اذاعة سيئون.
وحينما تمتلك لجنة الحكام بالوادي كفاءة كالبزعلي فاننا نطمئن على عمل اللجنه في انها لن تثمر الا خيرا للحكام والتحكيم في حضرموت.
قد يواخذني البعض عن مقالي هذا وانني اثنيت كثيرا على الزميل والاخ احمد بقدر ما انني لم اقل غير ماشاهدته بام عيني وانا اتابع البزعلي وهو يدير الامور بهمه ونجاح سبقني اليها احد اهل رجالات هذا المجال واقصد المجال التحكيمي الا وهو رئيس اعلى لجنة في البلد تهتم بامر التحكيم ونزاهته الحكم الدولي الاستاذ احمد قائد سيف.
وحينما تاتي الشهاده من اعلى هرم اللجنه فهذا دليل على استحقاق البزعلي وادارته الناجحه.
هنئيا لبزعل هذت الحب وهذا التقدير فهو كان حريصا على نجاح زملائه، وزملائه يحق لهم ان بفرحوا به كون نجاحهم من نجاحه وهو نجاح لحضرموت وكرتها وصافرتها التي لم تقتصر على ساحات الملاعب المحليه بل وقريبا ستكون حاضره في الملاعب الدولية والتي يقف اليها الجميع احتراما وتقديرا كونها صافرة واثقه غير خايفه تنشر العدل والتسامح بين الجميع.