ولسيئون حق في جواس!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------


لايختلف عاقلان على احقية نادي سيئون في اللعب و الاستفاده من ملعب الشهيد جواس كرد جميل للنادي الذي ضحى بمنشاءته وملاعبه لصالح استاد سيئون الدولي وهذا ليس بغريب على النادي العريق الذي يشهد له الجميع بصولاته وجولاته في صحن الملعب او من خلال العمل الاداري والثقافي والاجتماعي..
وحينما يحاول البعض ان يضع الملامه على نادي سيئون فانما ذلك نابع من جهله لتاريخ هذا النادي وتضحياته التي قدمها ولازال لصالح الشباب والرياضيين ولصالح الحركه الرياضه اجمع..
فبدلا من تقديم الشكر والامتنان لهذا النادي نرى من يشكك ويحاول ان يضر بسمعة النادي عبر اقاويل غير صحيحه لها اهدافها الغير الرياضيه!
فنادي سيئون لم يمانع ولن يمانع من اقامة اي انشطه رسميه او اي فعاليات يقيمها فرع الاتحاد او اي جهه رسميه اخرى وهذا هو ديدن هذا النادي الكبير في عطاءته وفي اخلاق منتسبيه وقياداته.
وازاء هذه المطالب المشروعة ولتوضيح الصوره فان نادي سيئون من حقه ان يطالب بحقوقه خصوصا في ظل توقف العمل باستاد سيئون الدولي الذي نضى عليه اكثر من 20 عاما ولم ينجز الى جانب عدم وضوح الصوره في مسالة التعويض العادله في ظل الظروف الحاليه التي تمر بها..
وامام هذا الامر فان الجهات المسولة اكانت في السلطه المحليه او مكتب الشباب والرياضه ان تقدر تضحيات هذا النادي وتقدير وضعه وان تنصفه باعطائه حقه بالطريقه المناسبه بعيدا عن التسويف او اثارة الشارع الرياضي واعطائه معلومات مغلوطة في هذا الامر.
في الوقت ذاته فاننا نشد على ايدي اعضاء ومشجعي النادي وقيادته في الاهتمام بالملعب بمساعدة المكتب والفرع وان يكونوا اي ادارة النادي اكثر مرونه بما لايضيع حق النادي وان يلتف الجميع تجاه سيئون الموسسة الرياضيه الذي نفخر بها بعيدا عن الخوض في احاديث جانبيه سيتم حلها عن طريق كوادر النادي وعقلائه..