منتخب حضرموت!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------


أعلنت اللجنة الفنية بفرع اتحاد الكره بوادي حضرموت ألقائمه الاوليه لمنتخب وادي حضرموت على طريق تشكيل منتخب المحافظة كخطوه طيبه تهدف إلى جمع شباب المحافظة الغنية بمواهبها وتاريخها الكروي.
إعلان ألقائمه الاوليه للمنتخب يأتي بعد الانتهاء من البطولات الخاصة للأندية ومنتخبات المربعات التي نظمها فرع اتحاد أللعبه بهدف اختيار أفضل اللاعبين للمنتخب ولخلق ثقافة لدى لاعبينا بان اللعب للمنتخب هو غاية وشرف يسعى إليه كل لاعب بل ويفتخر به كيف لا يكون ذلك والأمر متعلق بهذه الأرض الطيبة وهذه المحافظة المباركة لان يكون لها منتخب تنظم له العديد من المشاركات داخل الوطن وخارجه.
الحقيقة إن فرع اتحاد أللعبه وضمن خطط نشاطه بمعية الأندية والكوادر الرياضية الفنية والإدارية التي أشرفت على هذه النشاط خلال الفترة الماضية قدموا عملا طيبا تم جني ثماره اليوم باختيار هذه الكوكبة الرائعة من لاعبينا الذي باتت مهمتهم أكثر جديه من خلال بذل الجهد المضاعف وتطبيق تعليمات الأجهزة الفنية المسئولة على المنتخب حتى نحقق النتائج الطيبة والمستوى المأمول خصوصا وان المنافسة ستكون شديدة بينهم وبين اقرأنهم من ساحل حضرموت وذلك لاختيار أفضل اللاعبين لتشريف كرة حضرموت خير تشريف.
وبالقدر الذي سعد الجميع بهذه الخطوة فان الشارع الرياضي يترقب إعلان الجهاز الفني للمنتخب وأجندة تحضيراته للمرحلة القادمة التي سيكون العمل فيها أكثر جديه من ذي قبل حتى يظهر المنتخب بالصورة المطلوبة.
كما إننا على ثقة في القيادة الفنية للمنتخب بان تعطي الاختيار لأفضل اللاعبين القادرين على العطاء خصوصا وان حساسية ضم اللاعبين واستبعاد البعض منهم تبقى مثيره للجدل بين الأوساط الكروية المحبة لكرة القدم في كل مكان.
كل التوفيق لفرع الاتحاد ولجنتة الفنية وللاعبينا المختارين في مهمتم الجديدة التي يترقبها الجميع كونها تجربه أوليه كلنا على ثقة بأنها ستكون أضافه جديدة ومفيدة لكرة حضرموت .