يافع سند الجنوب وقوته

Monday 05 August 2019 3:37 pm
----------
كفة الميزان يافع ، لن نتركها وحيدة ، دم ابو اليمامة ورفاقه ودم ابطال الامن في شرطة عمر المختار ، ودم كل ابطالنا لا تعني قرية او منطقة او محافظة بعينها هذه دماء جنوبية تهم الجنوب كل الجنوب .
الدماء التي سالت و الكوارث التي حلت فينا اذا لم نتدارسها ونتفحص من يقف خلفها ونعرف تفاصيل التفاصيل ثقوا جيدا بأنها لن تكون الاخيرة ولن يكون العميد ابو اليمامة آخر الراحلين ولن يكون بيدنا سوى البكاء كـ الحريم .
لم نحفر القبور بعد ولَم نمنح الشهداء كرامتهم بالدفن حتى الآن ، المعاشيق جزء من الجريمة ، من الجرم ان نسلم رقابنا لعدونا ، لا تجعلونا في الجنوب مجرد ظواهر صوتية نحن نَصِيْح وعدونا يشتغل وعلى نار هادئة وبصمت شديد .
اعتقدنا اننا تحررنا مع الحرب لكننا أدركنا بأننا كنّا مخطئين العدو يشتغل من داخل مفاصل الدولة وبيده كل شيء ويعتمد توظيف ونشر اذرعته على كل الزوايا و المكاتب الهامة و الرئيسيّة ونحن همنا رفع العلم و التفاحيط فوق الأطقم فقط ونشتي دولة الدولة تحتاج رجال دولة  .
يجب ان نقف حداد اليوم على أنفسنا اولا وعلى وطننا ثانيا وأخيرا على شهدائنا فقد افضوا الى ربهم اما نحن فواقعنا مظلم و المشهد مازال ضبابيا حتى الآن ، نتمنى ان يكون دم العميد منير اليافعي ملهم لنا للنصر فقد وهبنا النصر حيّا و ميتا ولن نكون الا مع خيارات شعب الجنوب و قضيته بأذن الله .
#عادل_حمران