الكابتن عبدالرحمن سعيد

Sunday 12 April 2020 5:51 pm
----------
الكابتن عبدالرحمن سعيد نجم كروي ترعرع وبزغ في صفوف الزرانيق ( أهلي الحديدة) كما ذاع صيته مع المنتخبات الوطنية في مختلف المراحل السنية ..وبعد اعتزاله أصبح ملهما لعدد من المواهب الشابة التي وجدت فيه القدوة والمثل الطيب ' واجتهدت تحت إشرافه وبفضل إرشاداته محاولة السير على ذات الدرب الذي سلكه' لعلها تنال بعض الحظوة التي نالها لدي جماهير الأندية على اختلاف ألوانها  .
هذا النجم الذي لا يحتاج إلى التعريف' يبرز اسمه اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي بتميز معتاد من خلال المعلومة التاريخية التي يقدمها في أغلب منشوراته التي تؤرشف لتاريخ الأندية والمنازلات الكروية المهمة على مستوى الوطن ' خدمة للباحثين عن التاريخ ' مواصلا بذلك نشاطه الرائع في خدمة الرياضة على الصعيد الوطني .
وإذا كنا هنا نشير إلى حجم الجهد الذي يبذله الكابتن عبدالرحمن سعيد لتقديم منشوراته القيمة بمادتها التاريخية (كاملة الدسم) من حيث المعلومة ' السلسة من ناحية التقديم ' فإننا نتمنى ونرجو أن يحرص الزملاء ورواد التواصل الاجتماعي على إعطاء هذا النجم الخلوق حقه الأدبي في كثير من المواد التي يعاد نشرها كما هي من قبلهم من دون ابسط إشارة إلى مصدرها ..فمجرد الإشارة إلى صاحب الجهد لن يضيرنا في شيئ .. لكن أثره  سيكون كبيرا لدى صاحبه .
فلا تبخلوا بالإشارة لمن يستحق اكثر من مجرد إشارة .