فخامة الوزير البكري .. سيادة الاستاذ العيسي

Wednesday 27 July 2022 12:14 am
----------

فخامة الوزير البكري .. سيادة الاستاذ العيسي ، انصفوا اعلاميي لحج

بقلم : حلمي السويدي

لحج إحدى محافظات الجمهورية اليمنية والتي تقع في قلب الجنوب ، وواحدة من المحافظات التي تتمتع بمكانه تاريخية اعلامية ورياضية وثقافية تشمل١٥ مديرية وعاصمتها الحوطة المحروسة بالله وحاضرتها تبن ولكن ما نشاهده من ظلم وتهميش للمحافظة رياضياً واستثنى جميع اعلاميها الرياضين من الحصول على فرصة لتمثيل البلاد عامة والمحافظة بصفة خاصة من مرافقة البعثات الرياضية المشاركة في العديد من المحافل الخارجية وكأنها غير موجودة ضمن الخارطة الموجودة لدى وزارة البكري واتحاد العيسي فهناك كل شيء مرتب له والاسماء موجودة ومقيده ولا يوجد غيرهم .

يا وزيرنا يا ابن لحج .. المحافظة مر عليها العديد من الكوادر من عمالقة الصحافة والذين اسهموا في النهوض بالصحافة وشاركوا في العديد من المحافل ومثلوا البلاد خير تمثيل اعلامياً ورياضياً لماذا دائما مظلومة ومهمشه ومحرومه من الكثير من الفعاليات والانشطة على الرغم انها تملك كوكبة اعلامية ورياضية كبيرة هل ينقصها شيء نحن لا نعلمه .

مع العلم بأن محافظة لحج اثبتت في العديد من الفعاليات المقامة بها أكدت أنها المكان الأنسب والملائم لإنجاح إي فعالية كانت لسماحة أهلها وطيب أرضها وتميز كادرها وثقافة جمهورها..

فخامة الاخ وزير الشباب والرياضة الأستاذ/ نايف صالح البكري ، نرجو اعادة النظر في توزيع الحصص على المحافظات خلال اختيار اعلاميين لمرافقة البعثات الرياضية خارجياً فلحج ليست أقل من غيرها فقد انجبت الكثير من الكوادر السياسية والتربوية والاعلامية والرياضية وأنت احد هذه الكوادر فلا تنسى محافظتك .

سعادة الشيخ أحمد صالح العيسى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم نود اخباركم بأن هناك محافظة اسمها (لحج) تقع ضمن محافظات الجمهورية ويوجد بها العديد من الاعلاميين والرياضيين الذين يستحقون اهتمامكم فإذا يوجد فراغ ضمن قائمة اعلاميكم المخصصين لمرافقة البعثات الخارجية نتمنى اتاحة الفرصة لهم .

فلحج مظلومة ومهمشة في كل شيء نرجو.

في الالتفات إليهم وإنصافهم وإعطاءهم المكانة المناسبة لهم أكان على مستوى العمل الرياضي أو من خلال مشاركة كوادرهم ونجومهم في البعثات الخارجية وتمثيل الوطن فهم أكفاء وأجدر على تشريف الوطن ورفع رايته في هذه المحافل والامر بيدكم يا من تديرون الامور ..