الأميرة شارلوت والأمير جورج: دموع وهمسات تخطف الأنظار في جنازة الملكة

Wednesday 21 September 2022 10:25 am
الأميرة شارلوت والأمير جورج: دموع وهمسات تخطف الأنظار في جنازة الملكة
----------

الأميرة شارلوت والأمير جورج دموع وهمسات تخطف الأنظار في جنازة الملكة إليزابيث بحيث تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي لقطات مؤثرة من الجنازة.

لعل الحدث الأكبر والأهم الذي خطف الأنظار في جنازة الملكة إليزابيث الثانية هي اللقطات التي رصدتها عدسات الكاميرا للأميرة شارلوت والأمير جورج الذين شاركا في وداع جدتهما، فشوهد الطفلين بدموع وهمسات تصدرا بها الترند!

الأميرة الصغيرة لم تتمالك دموعها!

تصدرت دموع الأميرة الصغيرة شارلوت حديث الناس ورواد ومواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس بحيث إنهارت الأميرة ولم تستطيع إخفاء حُزنها ودموعها حُزنًا على الملكة الراحلة.

كما وشوهد الأمير جورج متأثر ويمسح دموعه داخل الكنيسة وهو جالس بالقرب من والدته لتُلاقي هذه الصور تفاعل وتعاطف كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ماذا همست له؟

وقد ظهرت الشقيقة الصغرى وهي تعطي لأخيها الأكبر درسا بالبروتوكول الملكي وهذا من خلال وشوشة وهمسات سريعة في أذنه شرحت له أنه يجب عليه الإنحناء عندما مرور الجنازة

وسريعًا، أخذ الأمير جورج بتعليمات ونصائح شقيقته بحيث انحنى برأسه حين مر أمامه نعش الملكة وقد خطفت الأميرة الصغيرة أيضًا الأنظار بقطعة المجوهرات التي إرتدتها في الجنازة والتي تُعتبر أوّل قطعة ترتديتها!

 

تم نشر هذا المقال على موقع عائلتيلإدخاله في سيارة حملته إلى حيث مثواها الأخير.