لعامين متتالين : الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح البنك الاهلي اليمني جائزة افضل بنك في اليمن

Saturday 24 September 2022 4:14 pm
لعامين متتالين : الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح البنك الاهلي اليمني جائزة افضل بنك في اليمن
يمني سبورت :
----------
الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في الحفل السنوي ٢٠٢٢م في تركيا بمدينة إسطنبول  وللعام الثاني على التوالي يكرم البنك الاهلي اليمني في حفل كبير أقامه مساء يوم الخميس الموافق ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٢ ، وخلال الحفل وزعت الجوائز السنوية التي يمنحها الاتحاد لكبار الشخصيات المصرفية والبنوك والمصارف العربية المتميزة خلال العام ٢٠٢٢م . وتشرف الدكتور احمد علي عمر بن سنكر المدير العام للبنك الأهلي اليمني- عضو مجلس ادارة اتحاد المصارف العربية، باستلام جائزة التميز كأفضل بنك في اليمن  لتطوير وتقديم أحدث الخدمات المصرفية ، والجدير بالذكر أن البنك الاهلي اليمني قد حصل على جائزة التميز  في الإنجاز المصرفي العربي للعام 2021م كأفضل بنك يمني تميز بالنظام المصرفي والتحول الرقمي وتميزه لتنفيذ مشروعه الاستراتيجي للتطوير  والتحديث واعادة الهيكلة وادخال النظام المصرفي الجديد (BANKS) في ظل الظروف الاستثنائية .
إن بروز البنك الاهلي اليمني في مقدمة  مصاف البنوك العربية لدلالة واضحة لما وصل إليه من تطوير وتحديث فعلي نتج عنه هذا التميز والقدرة على المنافسة، وتحسب لإدارة وموظفي البنك الذين حققوا انجازات شهد لها الاتحادات العربية والدولية واشادت بها؛ وكم هو رائع بأن يقترن شعار هذا البنك الخبرة والثقة بما ينجزه في ظل الصعوبات التي تواجه القطاع المصرفي على مستوى البلد وعلى مستوى المنظومة المصرفية الدولية والمحطات التي تمر بها اقتصاديات دول العالم، إلا أن البنك الاهلي اليمني اثبت على الدوام أنه هو ذلك الصرح المصرفي اليمني الذي يمكننا الرهان عليه وفي مختلف الظروف.
نتمنى للبنك الاهلي اليمني دوام النجاح والتميز والاستمرار في تقديم الخدمات الافضل والمتميزة لعملاءه الذين عقدوا به الثقة على الدوام لخبرته في السوق المصرفي والأمان الذي يمتاز به وايفاءه بجميع التزاماته تجاه عملاءه. نبارك للبنك الأهلي هذه الانجازات وهذا التميز الذي تفرد به . 
هذا، ومن جانبه عبر الدكتور أحمد بن سنكر مدير عام البنك عن سعادته الغامرة بتميز البنك الأهلي، وعلو شأنه في المحافل العربية والدولية ، بما يؤكد مكانة البنك بين البنوك العربية وعلى المستوى الدولي ، وبهذا التكريم تظهر قوة وصلابة ومكانة هذا البنك الرائد ، فتكريم البنك لم يأتِ من فراغ ولكن من خلال بيانات البنك السنوية التي تعبر عن أحقية البنك للاهتمام به وخطوات تطوره والتحديث المستمر فيه. والجميل في ذلك أن هناك مؤسسات عربية ودولية ترصد ذلك بعين متفحصة وتعطي للبنك حقه بين البنوك وتكرمه وتجعله في المحك الحقيقي لتحقيق الافضل عاماً بعد عام عام .
وبهذه المناسبة الاحتفالية يهنئ البنك الأهلي رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، ووزير المالية الاستاذ سالم بن بريك، وقيادات البنك العليا وموظفيه، بهذا التكريم، ولدعمهم المتواصل للبنك بهدف تحقيق أفضل النتائج وتقديم احدث المنتجات المصرفية .