اتحاد الكرة الذي حير الشيطان..

Wednesday 24 January 2024 6:14 pm
----------

حال منتخباتنا مثل حال (سمك لبن تمر حنه)فكل ما تتوقع وما لا تتوقعة يحدث في تشكيل اللجان الفنية والادارية والمنتخبات اصبح ميزة واسطوانة مشروخة مع اتحاد الكرة الذي يصر على وضع (اذن من طين ووذن من فولاذ) تجاه كل دعوة او نصيحة او انتقاد او هجوم حتي من باب كلمة (حق يراد بها باطل )كما هو حال اتحاد الكرة الذي اصبح باطل ومرجع الباطل واستمرارية نهجة في إدارة شئون الاتحاد وبالذات فيما يخص المنتخبات عين الباطل واصبحت الربطية والشللية والمناطقية والانتفاعية والعمولات هو سيد الموقف في اتحاد الكرة حتي يثبت الواقع العكس!

وبيت العصيد) في اتحاد الكرة استغلال حالة اللاحرب واللاسلم في اليمن والترحيل عربيآ واسيويآ ودوليآ للانتخابات لأجل غير مسمي ولا محدد ومش ظاهره لابوه ملامح .

واصبح القائمين عالاتحاد حالهم مثل تجار الحروب في اليمن والمرتزقة لا يريدون أن تنتهي الحرب ليستمر العبث والفساد والشللية النفعية وتدوير المصالح لمافيا الربطيات والنفوذ في اتحاد الكرة .

وفي اتحاد الكرة المشكلة تكمن بان القائمين على اتحاد الكرة يعلمون الصواب ويتخذون قرارات تنسف العقل والمنطق وضد كل فكرة وقرار لذئ لب. وصدقوني لو سلمت اتحاد الكرة الي لجنة من أشنع معارضي اتحاد الكرة الراهن لما اقدموا على اتخاذ قرارات انتقامية وعشوائية تضر بسمعة الاتحاد وتضر برياضة كره القدم كما يفعل الاتحاد المؤقر في الوقت الراهن؟

واتصوروا او عمركم لا اتصورتم بان مدرب منتخب الناشئين في الامس سيعاود كما نشر بأحد التسريبات ليدرب منتخب الشباب رغم انه اخفق وفشل بكل ما للكلمة ؟ومدرب الشباب الاخر قد يعود مدربآ لمنتخب الناشئين بعد تعاقد مدرب منتخب الناشئين سامر مع نادي الوحدة العماني كما نشر (وكله على كله) كما يقول احمد عدوية ومن كبتة طيار طيار (والاسامي هيه هيه بس المنتخبات اتغيرت) كما كانت تشدو المرحومة (ذكري) مع التصرف الطفيف في الشطر الشعري وهذا الحال اصبح منهجآ خاصآ باتحاد الكرة دون غيرة والسؤال الذي لن تجده له اجابة شافية لماذا يتم تجاهل المواهب الكروية عند اختيار المنتخبات بعيدآ عن الشللية والعمولات والانتفاعية والمنطقية تحاشيآ للحديث في امر سخيف في حين يرتكبون جرائم حرب في إدارة شئون اتحاد الكرة والمنتخبات على وجه الخصوص.

ففي تعز على سبيل المثال اين محمد القدسي وعلي سرحان ووليد بشر وعبدالعزيز. القاضي وعبد العزيز طة وفؤاد علي عبدالله الشيبة وعبدالله الكاتب ونبيل مكرم وخالد عتيق وفارس عثمان وزيد النهاري من المنتخبات الوطنية وبالعموم لماذا يتم تجاهل القدوة ابو علاء وخالد عفارة وشرف محفوظ وابراهيم الصارطي وايهاب ووليد النزيلي وراجح القدمي ومحمد اليريمي وخالدالناظري وعبدالله الشرجبي واحمد الشريف وطوابير من المؤهلين والكفاءات

وسؤال لم نجد له اجابة في العفود الماضية ولن تحد له اجابة ولو استعنت بصديق او الجمهور باتحاد الكرة مثل (ال .....)لفهو لا يؤمن بالعقل والمنطق ولا يعير الجمعية العمومية ولا القوانين ولا اللوائح ولا وزارة الشباب ولا قيادة البلد ولا الرأي العام ولا الرأي الخاص ادني اهتمام وينفذ ما يبكي ويحير الشيطان الذي أحبط من إدارة وقرارات اتحاد الكرة وباذن الله بس خلاص