بحضور لصور.. جامعة عدن تمنح الماجستير بامتياز للباحثة رشا الدويل

Wednesday 07 February 2024 2:24 pm
بحضور لصور.. جامعة عدن تمنح الماجستير بامتياز للباحثة رشا الدويل
----------
خاص
منحت جامعة عدن الماجستير بامتياز، للباحثة رشا محمد الدويل صباح يوم الإثنين، في رحاب كلية الطب بقاعة أبن سيناء، عن رسالتها الموسومة بـ (الشفط اليدوي مقارنة بالتوسيع والكحت في إنهاء اجهاض الثلث الأول من الحمل).
وحضر المناقشة بحضور رئيس الجامعة أ.د. الخضر ناصر لصور ونائبة رئيس الجامعة للدراسات العليا أ.د. إيمان باصديق وعميد كلية الطب أ. د. عبد الحكيم التميمي وعميد كلية التمريض أ. د. جميل عبده وعدد من الأساتذة والمختصين في مجال طب النساء والولادة وزملاء وزميلات الدكتورة رشا.
وتكونت لجنة المناقشة من (أ.د ماهر خالد السقاف مناقشا خارجيا، أ.مشارك د. انتصار محمد قشاش مناقشا داخليا، أ.د. نهلة صالح الكعكي مشرفا على الرسالة).
وقدم المشرف على الرسالة د. نهلة الكعكي السيرة الذاتية للباحثة، التي تميزت بحصولها على العديد من شهادات المشاركة وورش العمل، فيما 
 قدمت الطالبة رشا، عرضًا تفصيليًا عن فصول ومباحث الرسالة وشرح مبسط للمنهجية المتبعة بالبحث العلمي والنتائج والتوصيات التي توصلت إليها.
وحظيت الرسالة بمناقشة مستفيضة من جانب اللجنة والباحثة “الدويل” خلصت إلى منحها تقدير (الامتياز) عن رسالتها في تخصص النساء والتوليد، وأوصت بطباعتها للاستفادة منها.