بدء صرف مرتبات وزارة الداخلية لشهر يناير الماضي

Wednesday 14 February 2024 7:17 pm
بدء صرف مرتبات وزارة الداخلية لشهر يناير الماضي
----------
أكد قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية البدء بصرف مرتبات منتسبي الوزارة لشهر يناير 2024م، ابتدأ من مساء اليوم الأربعاء عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي وكافة فروعه في المحافظات المحررة.
وأكد العميد أسامة باحميش مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية في تصريح للبوابة الإلكترونية للوزارة: "البدء بعملية صرف المرتبات عبر بنك الإنماء للتمويل الأصغر الإسلامي وكافة فروعه في المحافظات المحررة.
وأوضح باحميش، بأنه تم البدء بصرف مرتبات ديوان الوزارة والواصلين، اعتبارا من مساء اليوم الأربعاء عبر بنك الإنماء، في جميع المحافظات المحررة، لافتا إلى أن عملية صرف مرتبات بقية الوحدات الأمنية ستكون تباعا وفق برنامج الصرف المحدد عبر البنك في جميع المحافظات المحررة.
وثمن العميد أسامة باحميش جهود قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء الركن إبراهيم حيدان وزير الداخلية، واللواء الدكتور قائد عاطف صالح وكيل وزارة الداخلية اللذين يتابعان عن كثب عملية صرف المرتبات لمنتسبي الوزارة وانتظام صرفها شهريا، مشيرا إلى أن توجيهات ومتابعة الوزير ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية الحثيثة مع وزارة المالية والبنك المركزي أسفرت عن صرف راتب يناير 2024م بكل يسر وسهولة.