الزبير يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بتخطي صقور تهامة والزنداني يكتسح الزاجل بختام الجولة الأولى لبطولة هلال7

Sunday 17 March 2024 12:39 am
الزبير يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بتخطي صقور تهامة والزنداني يكتسح الزاجل بختام الجولة الأولى لبطولة هلال7
----------
اعلام البطولة :
استهل الزبير حملة الدفاع عن لقبه في بطولة الشهيد عبدالقادر هلال التي ينظمها مجلس شباب مسيك بنسختها السابعة بفوز صعب على نجوم تهامة بختام مباريات الجولة الأولى من البطولة .
 
ولحساب المجموعة الرابعة انتظر الزبير حتى منتصف الشوط الثاني ليسجل لاعبه هيثم زهرات هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة مباشرة .
 
وضمن المجموعة ذاتها أمطر فريق الفقيد الزنداني شباك نظيره الزاجل اونلاين برباعية نظيفة .
 
وجاءت رباعية الزنداني عبر يوسف الراعي هدفين ،  ومعتصم الجرموزي وعبدالكريم الوشاح .
 
وكانت مباريات الجولة الأولى قد انطلقت يوم الأربعاء بمباراتين في المجموعة الأولى، حيث تعادل فريقا الفاروق وزنيم بنتيجة 1-1، بينما حقق فريق المخلافي فوزاً كبيراً على فريق وطني بنتيجة 6-2.
 
وتواصلت الخميس بفوز البرنس على مركز الشباب للتدريب1-0، وانتصار القلعة على الشهيد محمد الجبري 3-1.
 
واستمرت الجمعة بفوز الامازون على شيراتون 2-0 وتجاوز رابطة الصقر لنجوم تهامة 2-1 ضمن المجموعة الثالثة .
 
وتقتتح مباريات الجولة الثانية الاحد حيث يلتقي مؤسسة المخلافي مع الفارق ومحلات زنيم مع وطني لحساب المجموعة الأولى ، على ان تتواصل الاثنين بلقائين يجمعا القلعة ومركز الشباب للتدريب ، وبرنس بيبي مع الشهيد الجبري ، وتستمر  الثلاثاء بمواجهتين تجمعا رابطة الصقر وشيراتون ، والآمازون ونجوم تهامة ، وتختتم الاربعاء حيث يلعب الزنداني مع صقور تهامة والزبير مع الزاجل اونلاين.
 
حضر مباريات اليوم نجل الشهيد حسن هلال ، ووكيل امانة العاصمة حمود النقيب ورئيس لجنة الخدمات عادل العقاري .
 
وتقام هذه البطولة بهدف إحياء ذكرى الشهيد عبدالقادر هلال لدى الأوساط المجتمعية والشباب والرياضيين، بالإضافة إلى إحياء روح التعاون والتواصل بين الشباب، وإتاحة الفرصة للشباب لإظهار مواهبهم الرياضية.
 
وتُعدّ بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الرمضانية التي ينظمها مجلس شباب مسيك بشكل دوري سنوي حدثًا رياضيًا هامًا في أمانة العاصمة، بسبب التنافس الكبير والندية والإثارة التي تشهدها مباريات البطولة.