نادي ذماري يتهم اتحاد الكرة الطائرة بالظلم

Monday 30 November -1 12:00 am
نادي ذماري يتهم اتحاد الكرة الطائرة بالظلم

- امين عام سهم ورقة

ذمار/ عادل الطشي -
----------

عبر أمين عام نادي السهم بمحافظة ذمار احمد مصلح الورقي عن استيائه الشديد من قائمة التصنيف التي أصدرها الاتحاد العام للكرة الطائرة لأندية الدرجة الثالثة بمحافظات الجمهورية والتي ظلمت الكثير والكثير من الأندية التي تمارس اللعبة ومن ضمنها نادي السهم بمحافظة ذمار الذي تعتبر فيه لعبة الكرة الطائرة من الألعاب الرئيسية ويمارسها أبناء النادي وتشهد بذلك كل الفعاليات والبطولات التي يقيمها فرع الاتحاد العام للكرة الطائرة بذمار..

مستغربا في تصريحه الخاص لـ(الثورة) من السياسة الخاطئة جدا كما وصفها لتصنيف أندية الدرجة الثالثة للكرة الطائرة من قبل الاتحاد العام ووزارة الشباب والرياضة.. هذا التصنيف الذي إذا كان لابد منه فمن المفترض أن يكون لأندية الدرجتين الأولى والثانية أسوة ببقية الاتحادات العامة في بلادنا.
منوهاً بأن اتحاد الكرة الطائرة بدأ يغرد وحيدا خارج سرب القواعد والأعراف الرياضية في بلادنا والتي تدعو إلى تشجيع جميع الألعاب ودعم ممارستها وتحديدا في صفوف الأندية الريفية والمصنفة في الدرجة الثالثة وتوسيع القاعدة الجماهيرية فيها ..لا أن يتم إقصاؤها بهذه الطريقة الغريبة والعجيبة ..وكأن اتحاد الكرة الطائرة يعلن اكتفاؤه بعدد قليل جدا من الأندية في عضويته ..
مؤكدا أن نادي السهم سيقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية لاستعادة حقه الشرعي في الاشتراك في عموم بطولات وتصفيات لعبة الكرة الطائرة التي تحظى بالاهتمام والمتابعة الدائمة من قبل إدارة النادي ويمارسها فريق اللعبة فيه ..