الوكيل حسين الشريف ل يمني سبورت: نشكر المالية .. وبعض التبرعات للمنتخب مجرد اشاعات ؟! (لقاء)

Monday 30 November -1 12:00 am
الوكيل حسين الشريف ل يمني سبورت: نشكر المالية .. وبعض التبرعات للمنتخب مجرد اشاعات ؟! (لقاء)

- الشريق يقبل بقشان

-عاصم النهمـــي:
----------

حول نتائج المنتخب الوطني المتميزة في بطولة كأس الخليج العربي ال22 والمقامة حاليا في الرياض وحول الدعم الرسمي للمنتخب الوطني وعن مدى صحة المكافئات التي اعلن بعض رجال الاعمال صرفها للمنتخب الوطني كان لنا هذه الوقفة القصيرة مع الشيخ حسين بن ناصر الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضية للشؤون المالية والإدارية والتي سنقرأها معا في السطور الأتية :

نتائج المنتخب الوطني الى الآن قوية هل فاجأتكم ؟
لم نتفاجأ على الإطلاق بنتائج المنتخب كنا على ثقة تامة بهذا الظهور الكبير نعلم مدى الحما س والعزيمة والاصرار التي يتحلى بها اللاعبين .. ونحن الآن معهم وواقفين الى جانبهم .. كما لا تنسى بان الجماهير هي السبب الرئيسي في تألق منتخبنا .. مساندتها ومؤازرتها صنعت الفارق .
.. ما مدى وقوف الجهات الرسمية الى جانبهم ؟
الجهات الرسميه لم تقصر ووزير الشباب والرياضة يحرص على متابعة كل ما يخص المنتخب عن كثب .. حضور التمارين والمباريات ودوره مهم جدا في التحفيز .. ايضا رئيس الاتحاد هو الأخر متواجد وحضوره ايجابي ويذلل كافة الصعاب التي يواجهها المنتخب.. وصرف المكافآت يتم بسلاسة وبدون أي عرقله وبما يخص المباراتين ؟
لكننا سمعنا عن اخبار تقول بأن وزير المالية عرقل صرف مخصصات وزارة الشباب ؟
لم يحدث هذا ابدا .. هناك سوء فهم حصل مما جعل البعض يتداول اخبار عن عدم صرف المخصصات .. انا كوكيل لوزارة الشباب للشؤون المالية والإدارية أؤكد بأن المخصصات صرفت واشكر وزير المالية محمد منصور زمام الذي وجهه بصرفها على وجه السرعة وهذا ليس بغريب عليه نحن ما نعرف عنه الا سعيه وراء صرف كل مايخص الشباب والرياضين دائما وهو يعي اهمية شريحة الشباب والرياضين ومدى ثقلها في المجتمع اليمني .
10حصل المنتخب على 10 الف دولار من شاهر عبد الحق و100 الف من بقشان مكافئات مامدى صحة ذلك ؟
نحن كجهة رسميه لم يتأكد لنا إلى حصول كل لاعب في المنتخب على 10 الف دولار من رجل الاعمال شاهر عبد الحق كما تبرع رجل الأعمال جمال الهمداني بقطعة أرض لكل لاعب في المدينة الخضراء، وغيرها تبقى مجرد اشاعات .