للكبار فقط.. انفجار أذن لاعبة يوقف نزال القفص في UFC

Monday 30 November -1 12:00 am
للكبار فقط.. انفجار أذن لاعبة يوقف نزال القفص في UFC
-متابعات:
----------

يشتهر جمهور بطولات القتال داخل القفص وخاصة نزالات الاتحاد العالمي UFC بالشراسة وعدم الرومانسية، ولكنهم رغم ذلك نالوا قسطا وافرا من الصدمة في النسخة 180 التي أقيمت في مكسيكو سيتي.
 

الصدمة وقعت خلال نزال وزن الديك الذي جمع ليزلي سميث مع جيسيكا أي، حيث اضطر الأطباء للتدخل من أجل ايقاف القتال في الجولة الثانية بعد انفجار الأذن اليسرى للاعبة ليزلي البالغة من العمر 32 عاما.
 
ووجهت جيسيكا (28 عاما) ضربة يمينية قوية جدا إلى وجه ليزلي، ولكن قبضتها انحرفت باتجاه اذن منافستها، فانفجرت "نافورة" الدماء كما يحصل في أفلام الأكشن تماما.
 
ورغم هذه الحادثة إلا ان ليزلي طالبت باستمرار القتال لكن وجهها التي تغطى بالدماء جعل من المستحيل القبول باستمرار المباراة.


 
وحصلت اللاعبة المصابة المتحدرة من ولاية كاليفورنيا الأميركية على العناية الطبية اللازمة وهي الآن على خير ما يرام، ولكنها قالت في لاحقا: "كنت ما ازال قادرة على الرؤية أمامي، طلبت استمرار اللعب ويداي كانتا مرفوعتين طوال الوقت، ليست هذه الطريقة التي أردت أن اختتم بها النزال".
 
وفي المقابل قالت جيسيكا الفائزة بايقاف النزال: "عندما رأيت أذنها تنفجر أصبحت هدفي الرئيسي. كنت ذاهبة لأضربها مرة أخرى حتى يوقفوا القتال او تسقط هي على الأرض، هذا هو قانون قتال القفص".

الأكثر قراءة