لاعب منتخب اليمن فؤاد العميسي يعود الى صنعاء مع " راكان"

Monday 30 November -1 12:00 am
لاعب منتخب اليمن فؤاد العميسي يعود الى صنعاء مع " راكان"

- العميسي مع نجله راكان

يمني سبورت-خاص:
----------

عبر فؤاد العميسي لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي أهلي صنعاء عن سعادته بسلامة نظر ولده راكان الذي أصيب بطعنة سكين حاد في عينه أثناء تمثيل اللاعب للوطن في دورة كأس الخليج العربي ا لـ 22.


وقال العميسي للهدف ان ابنه خضع لعمليتتن جراحيتين الأولى كانت من اجل سحب الزجاج من العين والثانية كانت في العدسة وسيخضع لعملية جراحية ثالثة في الأردن مطلع الشهر المقبل حيث سيتيقن الأطباء من عودة البصر إلى العين أو سيقومون بزرع قرنية جديدة له .


وعاد العميسي يوم أمس إلى صنعاء قادما من الأردن صحبة ابنه بعد ان اطمأن عليه وأكد له الأطباء إمكانية شفائه مما جعله يعود إلى صنعاء لمتابعة الحالة يوميا في مستشفى مغربي للعيون الذي أعلن في وقت سابق تكفله بعمل مايلزم للطفل .


 وشكر العميسي كل من وقف معه في محنته وعلى راسهم الوزير رافت الأكحلي، الشيخ احمد العيسي، الشيخ حسين  الشريف ،الاستاذ خالد المنتاب مستشفى مغربي، جمال الخوربي، حسن باشنفر، جسين صوفان، الكابتن ماهر اسماعيل، اسماعيل ابو حوريه، عصام حبيش، امين المدعي، عبده علي الادريسي، فؤاد العماري، الدكتورة امال الذبحاني، الاستاذ احمد شمسان، وجميع من اتصل به ودعمه ونسى ذكره.

الأكثر قراءة