اكبر بطولة كروية في اليمن تعيد الحياة لـ (الظرافي)

Monday 30 November -1 12:00 am
اكبر بطولة كروية في اليمن تعيد الحياة لـ (الظرافي)

- من حفل الافتتاح / تصوير: عاصم النهمي:

----------

افتتح معالي وزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي عصر امس السبت على ملعب الشهيد الظرافي في قلب العاصمة صنعاء الذي دبت فيه الروح من جديد ببطولة مديريات امانة العاصمة لكرة القدم والتي تقام برعاية امانة العاصمة وبمشاركة 80 فريقا و1000 لاعب من مختلف مديريات امانة العاصمة يشارك فيها 80 فريقها وعدد الف لاعب، مايجعلها البطولة الاكبر في اليمن من حيث عدد الفرق واللاعبين المشاركين.


والقى وزير الشباب والرياضة كلمة في حفل افتتاح البطولة عبر من خلالها عن تمنياته بنجاح هذه البطولة التي تجمعنا باسم مديريات التحرير وهذه الفعالية تجسد المعاني التي نريد تجسيدها وتثبيت الروح الرياضية وسط الشباب والرياضيين واكد من خلال كلمته لمديريات الامانة انتم الامل القادم المعقود عليكم تحسين الاوضاع وان تكون قادة المستقبل في الفترة المقبلة.


بدوره القى عمر المهدي -مدير البطولة كلمه قال فيها انتم رواد المستقبل وانتم من سيبني الوطن واليمن بحاجة اليكم ونحن حينما ننظم هذه الانشطة والبطولات من اجل ان نرسل لكم رساله ان اليمن اكبر من الجميع ومن خلالكم سيزدان الوطن .


من جانبه القى عبدالعزيز زهرة -وكيل امانة العاصمة كلمه اثنى من خلالها على القائمين على هذه البطولة وقال يشرفني الحضور معكم في هذه الفعالية لأنكم نبراس المجتمع اليمني وشباب امانة العاصمة انتم دائم سباقون لحضور مثل هذه الفعاليات والمشاركة فيها بإيجابية وانتم تثلجون الصدور فأنتم الامل للامة.
والتقطت صورة تذكارية للوزير والضيوف مع المديريات المشاركة وهي ...الصافية -التحرير -ازال -معين -السبعين -صنعاء القديمة -الثورة -الوحدة -بني الحارث.


حضر حفل التدشين الاخوة -صالح الفقيه -وكيل وزارة الشباب والرياضة وحسن باشنفر -النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة وعبدالحافظ السمه -رئيس مجلس ادارة شركة كمران وحسن الخولاني -رئيس اتحاد الرياضة للجميع وعلي السياني -نائب مدير مكتب الشباب والرياضة .