وليد الدلالي:أعاني الأمرّين منذ 12 عاما ..وفُصلت من اللواء 25 مدرع لأنني رياضي

Monday 30 November -1 12:00 am
وليد الدلالي:أعاني الأمرّين منذ 12 عاما ..وفُصلت من اللواء 25 مدرع لأنني رياضي
----------

إذا وفت الإدارة بوعودها سنقدم أفضل من الموسم الماضي
تفاجأنا ببطولة الكأس فودعنا مبكرا 
لن تصلح الرياضة مادامت العشوائية والتخبط موجودين



يعتبر من النجوم المتميزين الذين خدموا ناديهم- اتحاد إب- بإخلاص على مدى السنوات الماضية يمتلك إمكانيات فنية عالية أهلته لأن يكون من ضمن أفضل الحراس في بلادنا.
يعاني على المستوى الأسري في حياته الشخصية حيث لم يحصل على وظيفة حتى الآن وتم فصله من وظيفته العسكرية بسبب انشغاله مع ناديه، ما زاده إحباطاً.
الكابتن وليد الدلالي حارس مرمى فريق اتحاد إب لكرة القدم تحدث عن أمور كثيرة منها ما هو عام، ومنها ما هو شخصي فلنتابع:
حاوره/ بندر الأحمدي
· نرحب بك يا كابتن ضيفا على هذا العدد؟
- أهلا وسهلا وشكرا لكم على هذا الاختيار في الصحيفة التي أحبها كثيرا وأتابعها باستمرار.
· ما سر تميز فريقكم في الدوري الموسم الماضي؟
- تكاتف اللاعبين ووجود الكابتن وليد النزيلي كمدرب في النصف الأول من الموسم وتجانس اللاعبين وقرب الإدارة منا وذلك رغم الإعداد القصير قبل انطلاقة الموسم.
· لماذا خرجتم من بطولة الكأس؟
- لقد تفاجأت الأندية بالبطولة جراء التبليغ المتأخر والمفاجئ لها من قبل اتحاد الكرة فنحن لم نستعد إلا بتدريبين فقط وقابلنا نصر عدن الفريق الجاهز والطموح كونه انتهى للتو من منافسات الدرجة الثانية ونافس على الصعود بقوة، إضافة لغياب لاعبين كثيرين وعدم وجود المدرب لانشغاله بدورة تدريبية وهو الكابتن القدير خالد الدغيش وعدم وجود مساعد وتولى المهمة المشرف الرياضي الكابتن أحمد الجعدي وحصل ما حصل وودعنا مبكرا.
· هل يمكن أن يستمر تميزكم في الدوري المقبل؟
- إذا ظللنا بنفس الروح والمجموعة ووفت الإدارة بوعودها، أتوقع أفضل مما قدمناه.
· لماذا لم نشاهدك أساسيا كثيرا مؤخرا؟
- السبب وجود حارس مميز هو أنور العوج الذي يتطور أداؤه بصورة ملحوظة وكان من علامات تميز الإتي ومن نجوم الموسم مع فرج بايعشوت حارس الشعب جارنا، وأستغرب عدم وجود الحارسين في المنتخب، وعموما كلنا نكمل بعض المهم يمشي الفريق وقد شاركت في مباريات عديدة وكنت عند ثقة الجهاز الفني.

· ما أكبر عائق يواجه نادي الاتحاد؟
- الإمكانيات المادية.
· ما هي أبرز الصعوبات التي تواجهها في حياتك؟
- للأسف الشديد كان لدي وظيفة في اللواء 35 مدرع في الضالع والآن لي 12 عاماً أعاني الأمرّين، وكل ذنبي أنني رياضي فقد تم توقيف راتبي أولا، ثم فصلي بسبب عدم حضوري للدوام، فضلا عن حدوث خلاف بين قائد اللواء السابق وإدارة النادي، وتحملت الظلم أنا وزميلان آخران، فهل هذا جزاؤنا بعد أن خدمنا وطننا ومثلنا المنتخبات الوطنية..؟، لا أعرف لمن أذهب ولمن أشتكي، وأناشد من يقرأ حديثي ويستطيع رفع معاناتي أن يفعل ذلك فأنا توفي والدي بعد معاناة مع المرض وأعول أسرة وليس لدينا مصدر رزق ولا حول ولا قوة إلا بالله.
· أصعب لحظات عشتها؟
- ما قلته سابقا، وفاة والدي وفقدان الوظيفة العسكرية ويقولون قطع الرأس ولا قطع المعاش فمن يسمعني.
· كيف تنظر للكرة اليمنية حاليا؟
- مادامت العشوائية والتخبط موجودين فالحال لن يصلح أبداً.
· ماذا تتوقع من البلجيكي توم في قيادة المنتخب؟
- يجب أن يعطى الفرصة كاملة للجميع وأن نصبر عليه إذا كان جيداً كما يحدث الآن في السعودية، هم صابرون على الهولندي ريكارد رغم الإخفاقات السابقة وأنا كنت أتمنى استمرار الكابتن سامي نعاش لخليجي 21 في البحرين ثم يستلم توم المهمة رسميا كون الوقت ضيقاً.
· كلمة أخيرة؟
- كل الشكر لكم على هذه الفرصة وعلى عملكم المميز وأتمنى لكم مزيداً من تحقيق الطموحات والنجاحات ولوطننا مزيداً من الأمن والاستقرار وتحقيق التطلعات المرجوة.
على هامش الحوار
- الإتي افتقد للنجم فضل العرومي كقائد محنك داخل الملعب.
- نجما الفريق سليمان الكدهي ووسام الورافي مظلومان إعلاميا، وياسر مارش ترك الكرة قبل الأوان.
- لدى جارنا الشعب شخصيات متميزة أتمنى وجود أمثالهم في نادينا كأحمد العديني وعلي جلب وفيصل هبة الحميدي، وأشكر جلب والعديني على دعمهم لنا في بعض الأوقات والأخ عارف قاسم المنصوب مكسب كبير جدا لرياضة إب.
- حسن جبران أمين عام الاتحاد يقوم بعمل جبار جدا يستحق الثناء.