سلة حضرموت

Monday 30 November -1 12:00 am
----------

×حدد الاتحاد العام لكروا لسله ال 15 من شهر فبراير الجاري موعدا لبدء منافسات دوري الدرجة الاولى للمجموعة الاولى وال25 من نفس الشهر بالنسبه للمجموعه الثانيه وذلك بطريقة التجمعات في كل من صنعاء وعدن وتعز.
×حضرموت ساحلا وواديا حضرموت تشارك في البطولة في الفئتين بفرق الشعب والمكلا و سيئون والبرق وهو حضور نفخر به والذي يؤكد على عراقة اللعبه وتاريخ ممارستها في أنديتنا الاهلية
بطولة هذا العام سيتم فيها العمل بالهبوط الى الدرجه الثانيه والذي سيشمل الفرق التي تحتل المركزين الاخيرين من كل مجموعة عكس الموسم الماضي الذي لم تم فيه الغاء الهبوط ومن خلاله لم تكن نتائج فرقنا بحسب الطموح باستثناء الشعب اثر احتلالها مراكز متاخرة.
وبما ان الموسم على الابواب فان ممثلي وسفراء المحافظة يفترض منهم ان يكونوا في الجاهزيه المطلوبة لضمان مشاركة مختلفه في الفئتين خصوصا وانهما يضمان في صفوفهما نجوما ولاعبين شباب وناشئين يمتلكون الموهبه والحضور القوي في مسابقات الاتحاد العام لكرة السله هذه اللعبه التي حافظت على ماء الوجه لرياضة الوادي بتواجهدما في الدرجه الاولى.
×ومع يقيننا ان طريقة التجمعات واللعب خارج الديار سيفقد انديتنا عنصر مهما ومحفزا لها في تحقيق الفوز والمنافسه على البطوله وتوسيع رقعة اللعبه وزيادة شعبيتها الا الوضع الامني افقد انديتنا هذه الخاصيه التي تتمتع بها الفرق الاخرى التي تلعب على ارضها وزبين جمهورها.
نامل الموفقية لانديتنا في هذه المسابقه وتهيئة الظروف المناسبه لللاعبين والاجهز الفنية حتى تقدم المستوى المامول منهم وتشريف رياضة حضرموت والانتصار للعبه التي يعشقها الكثيرون والتي باتت تحتل مكانه مميزه لدى الجماهير الرياضية الحضرمية.