الإتي يكلف نجم منتخب "الأمل"

Monday 30 November -1 12:00 am
الإتي يكلف نجم منتخب "الأمل"
بندر الأحمدي
----------

 أقرت إدارة نادي اتحاد إب تعيين نجم منتخب الناشئين "الأمل 2003م"، رياض النزيلي، لقيادة تدريب فريق فئة الشباب لكرة القدم بالنادي.
رياض تألق لاعباً لسنوات طويلة مع فريق شعب إب، ولعب لمنتخب الأمل في التصفيات التمهيدية، وتألق كثيراً بمركز الدفاع، لكن الإصابة حرمته من إكمال المشوار ليقرر اقتحام مجال التدريب كمحطة جديدة له في مشواره الرياضي.
رياض من عائلة النزيلي الشهيرة بحبها وعشقها للرياضة، فرشيد النزيلي كان أحد نجوم الزمن الجميل الكبار بشعب إب، ووليد الآن مدرب مقتدر بعد أن كان لاعباً متميزاً، وإيهاب كان نجماً مميزاً، سابقاً، والآن أكاديمي بدرجة عالية، وماجد وماهر النزيلي كانا كذلك لاعبَيْن سابقين.
وعبَّر الكابتن رياض النزيلي عن شكره وتقديره لإدارة "الإتي" على منحه الثقة، متمنياً بأن يوفق في مهمته الجديدة مع نادٍ عرف عنه على مدى السنوات الماضية تميزه في تخريج لاعبين موهوبين من صغار السن، رغم الإهمال الذي يطال الفئات العمرية أحياناً بسبب الضائقة المادية للنادي التي ألقت بظلالها على أروقة "أحمر إب" وسببت تراجعاً شديداً على مستوى مختلف الألعاب فيه، كان أبرزها وآخرها تجميد النشاط الرياضي على مستوى الفريق الكروي الأول بعد عدم وضوح عودة دوري الدرجة الأولى من عدمه.