تدشين الانشطة الكشفية بأمانة العاصمة

Monday 30 November -1 12:00 am
تدشين الانشطة الكشفية بأمانة العاصمة
----------

دشن نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله بهيان وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان اليوم الانشطة الكشفية لمديريات الأمانة للعام الجاري.

وتهدف الانشطة الكشفية بتنظيم مفوضية الكشافة بأمانة العاصمة إلى تعزيز قدرات شباب الحركة الكشفية الفكرية والإبداعية والرياضية.

وفي التدشين قال نائب وزير الشباب والرياضة: نريد أن تكون الحركة الكشفية تطوعيه تعمل لله والوطن وليس لحزب او جماعة.. داعيا الشباب للعمل دون كلل والمساهمة في التنمية المجتمعية.

وذكر بهيان إن الوزارة ستعمم على المحافظات لبدء الأنشطة الكشفية ومتطلبات إنجاحها.

من جانبه استعرض مفوض مفوضية كشافة أمانة العاصمة على شملان اهداف الكشافة في تنمية قدرات النشء والشباب بدنياً وثقافياً .. لافتا إلى ضرورة تضافر جهود الجميع لإنجاح البرامج الكشفية وتحقيق الأهداف المنشودة .

فيما أوضح عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالأمانة رئيس مجلس الشرف الأعلى للمفوضية الكشفية حمود النقيب لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن تنوع برامج الحركة الكشفية لدى النشء والشباب يسهم في ترسيخ الولاء الوطني في أوساطهم ويساعد في خدمة وتنمية المجتمع في مختلف المجالات.

حضر التدشين وكيل أمانة العاصمة محمد الصرمي والوكيل المساعد محمد الوحيشي ومدير مديرية السبعين محمد ناجي ومدير مديرية شعوب مهدي عرهب ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد.


سبأ