سيبولكوفا تجري جراحة ناجحة في الكاحل

Monday 30 November -1 12:00 am
سيبولكوفا تجري جراحة ناجحة في الكاحل
وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©
----------

أجرت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا المصنفة 23 عالميا بين محترفات التنس الاثنين، عملية جراحية ناجحة في الكاحل الأيسر، لمعالجة آلام عانت منها خلال فترة طويلة.

وخطفت سيبولكوفا صاحبت 26 عاما، الأضواء الموسم الماضي، بعد أن اقتحمت قائمة اللاعبات العشر الأعلى تصنيفا في العالم للمرة الأولى في مسيرتها الاحترافية التي انطلقت في 2004.

وقالت سيبولكوفا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "سار كل شيء بصورة رائعة، شكرا لكم على كل رسائلكم".

وأرفقت التعليق بصورة لها وهي على فراش المستشفى بعد اجراء العملية في وتر أكيليس، وهي تمسك في يدها كسرة خبز.

وكانت أنباء قد ترددت عن أنها تعتزم تأجيل الجراحة حتى نهاية الموسم، لكنها أكدت في بيان نشره موقع رابطة محترفات التنس الجمعة أنها ستخضع لها الاثنين نظرا لعدم تحسن الالتهاب الذي تعاني منه في وتر أكيلس خلال الفترة الماضية.

وقالت عبر البيان: "انه ليس قرارا سهلا على الاطلاق، وأنا سأشعر بالاحباط للغياب عن عدد من البطولات القادمة، ولكن مداواة اصابتي المزمنة أهم في هذه المرحلة"، مشيرة إلى أنها تعتزم العودة إلى المنافسات في موسم الأراضي العشبية.

وينطلق موسم الأراضي العشبية في شهر حزيران/يونيو المقبل، بعد انتهاء بطولة رولان جاروس، ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

يشار إلى أن سيبولكوفا حققت أفضل نتيجة لها في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى في أستراليا المفتوحة العام الماضي، حيث وصلت للنهائي وخسرت أمام الصينية نا لي.