اسمنت الوطنية تطلق دوريها الكروي الثالث

Monday 30 November -1 12:00 am
اسمنت الوطنية تطلق دوريها الكروي الثالث
" لحج"خالد هيثم
----------

دشنت امس في ملعب اسمنت الوطنية بمديرية المسيمير بلحج ، منافسات البطولة الكروية في نسختها الثالثة والتي ينظمها شركة اسمنت الوطنية التابع لشركات هائل سعيد انعم ، بين إدارات مرافقها في إطار مسعى لوضع الجميع تحت سقف الرياضة وما تحمله من مفاهيم مهمة تخدم إطرافها. حرصت عليها قيادة الشركة في اطار محتوى مهم يقدم نفسه عبر سلوكيات العمل الجاد الذي يلبي حاجة هذه المساحات الرياضة التي تجمع شباب لديهم طاقات يبحثون عن ممر لتفجيرها في مساحة رياضة تجمعهم .

الانطلاقة والتدشين للدوري الذي يشارك فيه 10فرق هي الصيانة العامة ، التخطيط والمواد ، المحجر والورشة ،المحطة البخارية ، المالية والمبيعات ، الموارد البشرية ،الإنتاج ، التحكم والكهرباء ،كسارة التعبئة ، الصيانة العامة ،التخطيط والمواد ،المحجر والورشة ،الميكانيك ،المالية والمبيعات "جاءت على مساحة احتفالية ويوم رياضي غير عادي عاشه الجميع من خلال افتتاح لائق حضره نائب مدير الشركة هاني شريف ، حسن كندش مدير مكتب الشئون الإجتماعية بلحج ، رائد صالح مدير مكتب الشباب بلحج ، ومديري مكتب بمديريتي الملاح والمسيمير وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعيان المنطقة .. حيث ألتم الجميع في مسار موحد خاطب فيه نائب المدير الجميع واكد ان الاهتمام بهذا المواعد السنوي يأتي في اطار حرص متجدد ينظر إليه من خلال أهميته في الارتباط بين القيادة والموظف تحت سقف واحد ، يتم فيه الالتزام الأخلاقي من قبل القيادة لتقديم ما يمكن من هذه المواعيد التي يخرج فيها الموظف من مسار الرسميات والعمل المضني الذي تقدمه اليوم أولى محطات هذه الفعالية .

البداية التنافسية في البطولة جمعت في اللقاء الاول فريقي الصيانة العامة والتخطيط والمواد ، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما ، وفي اللقاء الأخر حقق فريق المحطة

البخارية الفوز على فريق المحجر والورشة بثلاثة اهداف مقابل هدف .. بحضور مميز وتشجيع راقي وبحضور لجنة البطولة التي يشرف عليها سالم بدر ويديرها الكابتن فواد علي عبدالله .

واكد مدير الموارد البشرية " مشرف البطولة" سالم بدر أن الحدث مهم ويتم تطوير فعالياته من موسم الى آخر ـ من خلال اهتمام ورعاية يقدم فيها للمشاركين الكثير من الأمور وصولا للموعد النهائي الذي يكرم فيها جهود الجميع من واقع مشهد عام يكتسي روح الرياضة وأخلاقها ومبادئها .