رحيم سترلينغ يرفض تجديد عقده مع ليفربول

Monday 30 November -1 12:00 am
رحيم سترلينغ يرفض تجديد عقده مع ليفربول
----------

ما زال مستقبل الانجليزي رحيم سترلينغ يثير جدلاً في الصحافة الإنجليزية وفي أروقة نادي ليفربول، صاحب المركز الخامس على سلم ترتيب اندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

صحيفة (ديلي ميل) الانجليزية اشارت الى أن رحيم سترلينغ طلب تأجيل المفاوضات مع ليفربول حتى نهاية الموسم بشأن تجديد عقده، الأمر الذي خلق قلقاً وتوتراً لدى إدارة الحمر، بأن أفضل مواهبها الشابة تريد الرحيل.

وأضافت الصحيفة: "ريال مدريد وبايرن ميونيخ يراقبون الوضع عن كثب، إنهم يعتبرونه أفضل موهبة شابة في أوروبا".

أما عن المنافسين الأخرين من أجل رحيم ستيرلينج، فيعد مانشستر سيتي وتشلسي الأبرز، حيث أن كليهما يملك القدرة المالية للتعاقد مع النجم الشاب، لكن وحسب تقارير صحفية سابقة، فإن سترلينغ سيفضل الرحيل عن انجلترا لتجنب اللعب ضد ليفربول.

رحيم سترلينغ برر عدم إنهاء المفاوضات بقوله: "أريد التركيز على كرة القدم الآن، وعلى التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل والفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم".

يذكر أن مصادر صحفية إسبانية تؤكد اهتمام ريال مدريد الاسباني برحيم، في حين يعتقد أن الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ، متصدر ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم، يبحث عن لاعب للقيام بأدوار المهاجم الوهمي معه لعدم قدرة البولندي روبرت ليفاندوفسكي على القيام بكل ما يريده منه.