انطلاق تجمع الحديدة: وحدة الحامي يتصدر تجمع سيئون لثالثة الطائرة

Monday 30 November -1 12:00 am
انطلاق تجمع الحديدة: وحدة الحامي يتصدر تجمع سيئون لثالثة الطائرة
سيئون / جمعان دويل- الحديدة/ قاسم البعيصي
----------

 تصدر فريق وحدة الحامي منافسات تجمع سيئون للكرة الطائرة لأبطال المحافظات للدرجة الثالثة المؤهل للدرجة الثانية للموسم الرياضي 2013م – 2014م في اليوم الثاني من المنافسة بعد فوزه على اقرب منافسيه فريق تضامن شبوة يوم أمس بالصالة المغطاة بسيئون بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط واحد.

المباراة شهدت تكافئاً في الأداء بين الفريقين حيث كانت الأشواط متقاربة النقاط لكن لاعبي الوحدة استطاعوا بحماسهم كسب نتيجة المباراة على خبرة لاعبي التضامن بواقع 25 – 23 , 25 – 22 , 25 – 21 لوحدة الحامي و 25 – 16 للتضامن وبذلك الفوز رفع الوحدة رصيده من النقاط إلى خمس نقاط من مباراتين بينما بقي التضامن على رصيده السابق ثلاث نقاط من فوز وخسارة .
وفي المباراة الثانية استطاع شباب الغيضة من الفوز على ريبون حريضة بثلاثة اشواط مقابل شوطين وبتلك النتيجة وضع الشباب أول نقطتين في رصيده من خسارة وفوز بينما ريبون رفع رصيده إلى نقطتين النقطة الفنية من المباراة الاولى وتلك نقطة من تلك المباراة والفريقان ابتعدى عن المنافسة لصدارة التجمع.
وباختتام مباريات اليوم الثاني من التجمع يتصدرها وحدة الحامي بخمس نقاط ويليه تضامن شبوة برصيد ثلاث نقاط وفي المركز الثالث والرابع ريبون حريضة وشباب الغيضة.
أدار المباريات الدولي عبدالله مزروع ونبيل باصحيح وماجد الكثيري وقائد مهيدي وفؤاد باغيث ومحمد بريك، وراقبها ماهر العطاس ويونس بخضر من فرع الاتحاد بالوادي واشرف عليها عبدالسلام بافطيم مشرف التجمع الامين العام للاتحاد اليمني للكرة الطائرة .
وفي ختام مباريات التجمع سيلعب اليوم الخميس في المباراة الأولى ريبون والتضامن وفي المباراة الأخيرة سيلعب شباب الغيضة مع وحدة الحامي .
المباريات جمعيها مهمة وستحدد من سيخطف البطاقة الوحيدة المؤهلة للدور الثاني المؤهل للدرجة الثانية بين جميع الفرق.
وفي سياق متصل انطلقت يوم أمس على الصالة المغطاة بالحديدة فعاليات ومنافسات التصفيات التمهيدية لدوري أندية الدرجة الثالثة أبطال المحافظات لكرة الطائرة تجمع الحديدة، وبمشاركة خمسة أندية وهي: طليعة تعز وشباب عبس وسلام زبيد وشباب المحويت ونهضة بعدان.
حيث جمعت المباراة الافتتاحية فريقي طليعة تعز وشباب المحويت والتي حقق فيها طليعة تعز فوزا لم يكن سهلا على فريق شباب المحويت الفريق الطامح بثلاثة اشواط دون رد في مباراة حسمتها الضربات الخطيرة لفريق الطليعة والذين تقدموا على النحو التالي 25/ 18- 25/ 21- 28/ 26.
وفي المباراة الثانية انتزع شباب عبس فوزا جديرا من أمام المرشح الأول لخطف البطاقة سلام زبيد والذي يعتبر الفريق المستضيف وبثلاثة أشواط دون مقابل ، حيث ظهر سلام زبيد بمستوى ضعيف جدا أعطى من خلالها الفرصة لشباب عبس للسطرة والتقدم بعد ما أن انهار الفريق السلامي في الدقائق الأولى والتي كان قبلها منتصرا بعدد من النقاط لتنتهي المباراة لصالح شباب عبس وبنتيجة 25 / 18، 25 / 12، 25 / 12.
يدير مباريات التجمع عارف قاسم واحمد المروني وأحمد الأحمدي وأحمد عباس وخالد نعمان ويراقبها صلاح سالم ومنصور الدبعي ويشرف على التجمع من الاتحاد العام لكرة الطائرة جبران أمين علي.