ميسي.. جوهرة برشلونة الذي ترك بصمته في كل 90 دقيقة

Monday 30 November -1 12:00 am
ميسي.. جوهرة برشلونة الذي ترك بصمته في كل 90 دقيقة
----------
 
"لأنَّ الذهب لا يصدأ".. فميسي، نجم خط هجوم نادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، الذي يُعتبر اليوم أحد أفضل لاعبي المستديرة حول العالم، بل ربما الأفضل أيضاً لا يُمكن أن يصدأ حتى وإن كانت بدايته مع برشلونة في هذا الموسم متعثرة.

صحيفة "سبورت" الكتالونية تحدثت في تقرير خاص عن جوهرة الكرة الأرجنتينية ونادي برشلونة وما قدَّمه من مستوى رائع قاد به برشلونة لتحقيق لقبه الثالث والعشرين في الليغا الإسبانية.

وشارك ميسي في جميع مباريات برشلونة في الليغا هذا الموسم بمجموع 38 لقاء ليكون اللاعب الوحيد الكتالوني الذي ترك بصمةً في كل 90 دقيقة للفريق الكتالوني هذا الموسم في المسابق.
 
هذا ولم يخسر ميسي في أي لقاء مع الفريق بدأه ضمن التشكيلة الأساسية منذ قدوم لويس إنريكي فضلاً عن بعض العثرات التي لم يكن ميسي جزءاً أساسياً منها كهزيمة الأنويتا أمام ريال سوسيداد وفيها كان ميسي على دكة البدلاء ودخل بديلاً في الشوط الثاني.
 
ميسي سجل لبرشلونة 43 في مجموع المباريات التي شارك فيها فيما قام أيضاً بصناعة 18 هدف لزملائه، ليكون النجم الأرجنتيني ساهم فعلياً بـ61 هدف من أهداف فريقه في الليغا هذا الموسم.
 
أكثر اللاعبين مُشاركة في مباريات برشلونة بطل الليغا بعد ميسي هو كلاوديو برافو حارس الفريق الذي خاض 37 لقاء، حيث لم يشارك في لقاء الفريق اليوم أمام ديبورتيفو لاكرونيا والذي انتهى بـ 2-2 لأجل إعطاء فرصة للحارس الثالث ماسيب.