شاهد الصــورة .. " تاو " صائد الدبابات الذي ارعب ميليشيات الانقلابيين في تعــز

Monday 30 November -1 12:00 am
شاهد الصــورة .. " تاو " صائد الدبابات الذي ارعب  ميليشيات الانقلابيين في تعــز
----------

تواصلت المواجهات في محافظة تعز بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة وميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وسط خسائر متصاعدة في صفوف الميليشيات، فيما أكدت مصادر المقاومة أن رجالها وجهوا ضربة قاصمة للمتمردين في جبهة الضباب، بعدما بدأوا يستخدمون أسلحة متطورة من بينها صواريخ «تاو» التي دمرت العديد من الدبابات والمدرعات، بالتزامن مع وصول تعزيزات إلى المدينة من المقاومة الجنوبية.


وقالت مصادر محلية إن المواجهات احتدمت في كل من جبهة الضباب، غرب مدينة تعز ومحيط القصر الجمهوري ومحيط معسكر الأمن المركزي في المدينة. وأفادت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية أمس بمقتل 27 من الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح، وإصابة 31 آخرين.


وأشارت المصادر إلى أن مقاتلي المقاومة الشعبية قصفوا أيضاً مواقع الحوثيين وقوات صالح في «حي السلال» و«القصر الجمهوري»، شرق المدينة ما أسفر عن تدمير دبابة وسلاح «مضاد للطيران» تابعين للحوثيين وقوات صالح، وقالت مصادر إعلامية متطابقة إن المقاومة الشعبية والجيش الوطني صدا محاولة توغل لميليشيات علي صالح والحوثي غرب محافظة تعز، في حين تمكنت المقاومة من تدمير آليات عسكرية في أنحاء متفرقة من المدينة.


وفيما تواصل المقاومة والجيش الوطني بمنطقة دمت، التقدم شمال محافظة الضالع، أمس، محررة بعض المواقع، وأضحت على مشارف مركز مديرية الرضمة التي تسيطر عليها الميليشيات في محافظة إب، أفادت الأنباء الواردة من محافظة الجوف شرقي العاصمة صنعاء، بأن طيران التحالف نفذ سلسلة من الغارات استهدفت مواقع وتجمعات الحوثيين بالمحافظة. و

قالت مصادر محلية إن غارات طيران التحالف ألحقت أضراراً كبيرة بالميليشيات، ودمرت عدداً من الآليات العسكرية في معسكر اللبنات الذي يسيطر عليه الحوثيون، وذكرت أن مواجهات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمدفعية دارت بين المقاومة الشعبية المتمركزة في معسكر الكنايس والسيل والهضبة السفلى وبين ميليشيات الحوثي في معسكر اللبنات عصر أمس.