تواصل منافسات الجولة الرابعة من دوري امانة العاصمة

Monday 30 November -1 12:00 am
تواصل منافسات الجولة الرابعة من دوري امانة العاصمة
----------

عاصم النهمي :

تتواصل اليوم منافسات الاسبوع الرابع من دوري الفئات العمرية لاندية امانة العاصمة لكرة القدم باقامة منافسات الناشئين والبراعم من البطولة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالامانة .
واقرت اللجنة المنظمة للبطولة نقل منافسات البراعم والناشئين من ملعب الاهلي الى ملعب وحدة صنعاء استجابة لرغبة الاندية .
ففي فئة البراعم يطمح المتصدر 22 مايو ب6 نقاط الى مواصلة الصدارة والاقتراب من لقب البطولة عندما يلاقي ازال ثالث الترتيب بثلاث نقاط ، وعطفا على المستوى الذي قدمه الفريقين في لقائتهما السابقة سينتظر المشاهدون مباراة ممتعة من كافة النواحي .
وتختتم منافسات هذه الفئة السبت بلقاء يجمع الشعب قبل الاخير بنقطة وحيدة مع الاهلي الاخير بدون نقاط .
واما في فئة الناشئين سيسعى مايو  ثالث الترتيب ب4 نقاط  الى احراز فوزه الثاني على التوالي والتقدم نحو المراكز الاولى عندما يواجه ازال صاحب الترتيب الخامس بنقطةلوحيدة وستكون المباراة مهمة للفريقين من اجل ابقاء حظوظهما بالمنافسة على المراكز المتقدمة والهروب من الوقوع في ذيل القاائمة .
وتتواصل المنافسات الجمعة بلقاء مهم يجمع الوحدة المتصدر الوحدة بتسع نقاط مع العروبة الثالث الرابع بثلاث نقاط وسيكون الوحدة في حالة فوزه باللقاء قد اعلن تتويجة بلقب البطولة بشكل رسمي .
وتختتم المنافسات السبت بلقاء يجمع الشعب الثاني باربع نقاط مع الاهلي الاخير بنقطة وحيدة ن وسيكون الفريقين مطالبين بالفوز فاالاول يريد ابقاء حظوظه في المنافسة والثاني يريد الخروج من ذيل الترتيب .