نادي الشعلة يحتفي بشهدائه الابطال الذين سقطوا بعدوان الحوثي وعفاش على عدن .

Monday 30 November -1 12:00 am
نادي الشعلة يحتفي بشهدائه الابطال  الذين سقطوا بعدوان الحوثي وعفاش على عدن .
----------

امين عام الشعلة..اناشد الجماهير المشاركه بالفعاليه كاقل وفاء للشهداء
    كتب /النعماني ابو شامل

وفاء" لشهداء نادي الشعلة الرياضي الذين قتلتهم عصابات الحوثي والمخلوع اثناء غزوهم لمحافظة عدن وتزامنا مع الذكرى ال48 للاستقلال الوطني وجلاء اخر جندي بريطاني من عدن الطاهرة وبرعاية وزير الشباب والرياضة ينظم نادي الشعلة الرياضي بعدن في البريقة مهرجان الوفاء لشهدائه الابطال بالتنسيق مع مركز العولقي لالعاب القوى يوم الثلاثاء القادم..
وافاد الاخ/ محمد غانم الرميح امين عام نادي الشعلة الرياضي بان ناديه قد اقر هذه الفعالية وفاءا لشهدائه الابطال الذين قتلتهم عصابات المخلوع والحوثيين ابرز نجوم الرياضه في البلاد وليس فقط على مستوى البريقة وهم بطل العاب القوى / فاروق الاسودي وابرز حراس المرمى الواعدين في البلاد العملاق الصغير/ عبدالله عارف عبدربه ومحمد كرامة التميمي وعبدالله صالح التوتي وجلال الجعري ومحمد الكازمي..
مشيرا في حديثه الى ان الفعاليه ستكون في سباق الطريق من منطقة الارسال الاذاعي حتى ملعب الشهيد باحبيب ..
كما ستشمل الفعاليه في نفس اليوم مباراة كروية بين منتخب عدن وفريق الشعلة لكرة القدم وسيتخلل الشوطين استعراض لناشئي نادي الشعلة في لعبة الكاراتيه ..
موكدا اعتزاز ناديه الاصفر وكل ابناء البريقه بتضحيات ابنائه والذين سقطو في العدوان على عدن دفاعا عن عدن ومدينتهم وارضهم وعرضهم ودينهم..
وطالب الرميح كل ابناء البريقة وعدن على وجه الخصوص الى الوفاء لهولاء الشهداء بالحرص على المشاركة في الفعالية والحضور لهذا الحدث كاقل وفاء لهولاء الشهداء الذين قدمو ارواحهم رخيصة لصد عدوان الحوثيين وقوات عفاش
وشكر امين عام نادي الشعلة في ختام حديثه  دور ادارة النادي ممثلة بالاخ/ عبدالرب عبدالرحمن رئيس النادي وكافة  اعضائه والاخ/ وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري والدكتور/ عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضه والمهندس/ محمد حيدان رئيس اتحاد عدن لكرة القدم لما يولونه من دعم واهتمام لنادي الشعلة ولرياضه عدن بشكل عام.