هارت حارس سيتي يعود أمام ستوك وشكوك حول أجويرو

Monday 30 November -1 12:00 am
هارت حارس سيتي يعود أمام ستوك وشكوك حول أجويرو
----------

 - قد يعود جو هارت حارس مانشستر سيتي الى المباريات أمام ستوك سيتي بعدما تعافى من الاصابة لكن المدرب مانويل بليجريني لا يزال يفتقد جهود سبعة لاعبين عندما يحل متصدر الدوري الانجليزي الممتاز ضيفا على منافسه يوم السبت.

وسيغيب سيرجيو اجويرو هداف مانشستر سيتي على الأرجح عن المواجهة بسبب اصابة في القدم لكن بليجريني عبر عن تفاؤله ازاء امكانية لحاق المهاجم بمباراة بروسيا مونشنجلادباخ في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء.

ولم يلعب هارت مع سيتي منذ اصابته في عضلات الفخذ الخلفية امام يوفنتوس في دوري الابطال في 25 نوفمبر تشرين الثاني.

وقال بليجريني في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "تدرب جو امس واليوم ولم يبلغنا بوجود مشاكل ولذلك سيدخل القائمة."

وتابع "سنتابع حالة اجويرو. إنه يتعافى من اصابة في كعب القدم. لا يزال يشعر بالالم ولذلك لم يكن سهلا عليه التدرب. لا أعتقد انه سيكون جاهزا وربما يلحق بمباراة الثلاثاء."

وانضم لاعب الوسط المؤثر يايا توري الى قائمة اصابات طويلة في النادي مع بابلو زاباليتا وفينسن كومباني وسمير نصري وباتريك روبرتس بينما يعاني المدافع إلياكيم مانجالا من الايقاف.

لكن بليجريني قال إن الاصابات لن تؤثر على طريقة لعب فريقه.

وتابع "لا نعتمد على لاعب أو اثنين. لدينا في المتوسط ستة لاعبين في قائمة المصابين في كل مباراة لكن مع ذلك صعدنا إلى دور الستة عشر في دوري الابطال وإلى قبل نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية."

وشدد بليجريني على أهمية أن يبدأ الفريق مباراته بقوة امام ستوك صاحب المركز 12 الذي تمكن تحت قيادة مارك هيوز مدرب مانشستر سيتي السابق من تغيير الطريقة التي يلعب بها على مدار المواسم القليلة الماضية.

واضاف "من المهم أن نلعب بقوة منذ البداية أمام ستوك من الدقيقة الاولى خاصة في أول 15 أو 20 دقيقة."

وتابع "في العام الماضي تناوبوا الاعتماد على مزيج من الخطط حيث امتنعوا عن لعب الكرات الطويلة كثيرا والاعتماد أكثر على التمرير والاستحواذ على الكرة. بوجود هذه المجموعة من اللاعبين في صفوفهم. يحاولون الان التسجيل عبر التمرير لكنهم يمزجون بين طرق اللعب ايضا. ستكون مباراة صعبة امام فريق كبير."