سيئون تشهد حفل نسوي للتوعية بالصحة والنظافة بوادي حضرموت ..

Monday 30 November -1 12:00 am
سيئون تشهد حفل نسوي للتوعية بالصحة والنظافة بوادي حضرموت ..

 

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :-
 
شهدت مدينة سيئون مساء يوم أمس الجمعة 18 ديسمبر 2015م الحفل النسوي للتوعية بالصحة والنظافة في طار حملة تعزيز التوعية بالصحة والنظافة ضمن مشروع الاستجابة العاجلة للطوارئ في الصحة والصرف الصحي والنظافة للمتضررين بوادي حضرموت التي تنفذه جمعية النهضة الاجتماعية وبتمويل من منظمة اليونيسيف  وذلك بحديقة ومنتجع الماهر بسيئون وسط حضور نسوي كبير ومميز ..
الحفل شهد العديد من الفقرات المميزة بمشاركة الفنان عبدالله منبياري و  نظمي بن منيف حيث قدموا عدد من الوصلات الغنائية الحضرمية الرائعة في فقرات الحفل ..
كما قدمت فرقة مروج الفنية عدد من العروض والرقصات ا لرائعية حيث رسمات فراشات فرقة مروج عدد من الواحات الرائعة ..
كما تخلل الحفل عروض عدد من الافلام التوعية القصيرة عن الصحة والنظافة تم تقديم المسابقة التوعية للأطفال والنساء وتقديم جوائز عينيه للمشاركين ..
فيما قدم الفنان والكوميدي لطفي بن رقعان مع فرقة التمثيل مسرحية توعية هادفه بعنوان ( الجار قبل الدار ) تتحدث عن التوعية بأضرار الصرف الصحي ورمي القمام أمام بيوت الأخرين ..
وفي نهاية الحفل تم السحب على الجائزة الكبرى أيباد للحاضرين فاز به أحد الحاضرين قدمه الأخ أبوبكر عبدالقادر السقاف المنسق الميداني للمشروع ..

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي في أطار أكثر من عشرين فعالية توعية نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية في خمس مديريات من مديريات وادي حضرموت