ادارة شمسان تشكر البكري وزير الشباب..

Monday 30 November -1 12:00 am
ادارة شمسان تشكر البكري وزير الشباب..
----------

 عدن/ النعماني ابو شامل

ابدت ادارة نادي شمسان الرياضي ارتياحا كبيرا  من وزير الشباب والرياضه الاستاذ/نائف البكري..
وقدم الاخ/خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان الرياضي عظيم شكره وقيادة وقواعد النادي للاخ/ وزير الشباب والرياضة لاعطاء توجيهاته لمشاركة نادي شمسان الرياضي لتمثيل بلادنا في البطولة الدوليه للملاكمة التي تنطلق خلال الايام القليلة القادمة في العاصمة الاردنية عمان..
وقال البيزع في تصريح خاص بانه تلقى اتصالا هاتفيا من الوزير/نائف البكري امر فيه بصرف تذاكر سفر لبعثة نادي شمسان للمشاركة في البطولة الدوليه للملاكمه واستعداده لتذليل اي عراقيل قد تعترض مشاركة ابطال النادي في هذا المحفل الرياضي الهام.
مشيرا في حديثه بان الوزير عبر في اتصاله عن دعمه الكامل لمشاركة نادي شمسان كبطل معروف في لعبة الملاكمة داخليا وخارجيا وسعيد جدا بما يحققه نادي شمسان في كل المحافل وسيقف مع النادي في كل الاتجاهات والالعاب وخاصة في لعبة الملاكمه وابطالهم دعما منه للشباب وللرياضة ..
موكدا بان المستقبل واعد بالخير وفي الايام القادمة ستتحسن الضروف وسيجد نادي شمسان وكل الانديه في عدن وكل المحافظات دعما حقيقيا ولن نبلخهم عليهم بشي وبتكاثف الجميع سنعيد للرياضة العدنية وانديتها في كل محافظات الجمهورية دعما بلا حدود وما على الشباب الا الصبر وعلينا الوفاء