نادي شمسان يطلق منافسات بطولة شهداء الجنوب والتحالف العربي

Monday 30 November -1 12:00 am
نادي شمسان يطلق منافسات بطولة شهداء الجنوب والتحالف العربي
- خاص :
----------

عدن / محمد فتحي
دشنت أمس الاول الاحد في ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا، منافسات البطولة الكروية التنشيطية بين ابناء نادي شمسان والتي تحمل اسم بطولة شهداء الجنوب والتحالف العربي والتي تنظمها ادارة نادي شمسان تحت اشراف لجنة مكونة من الكباتن خالد بيزع وجميل سيف ووهبي فؤاد وناصر عقربي وعبدالله حسن وحسين نور.
وتأتي البطولة في إطار النشاط المتواصل في النادي البرتقالي وحرصت الادارة الشمسانية عليها لتجمع شباب لديهم طاقات يبحثون عن ممر لتفجيرها في مساحة رياضية تجمعهم.
الانطلاقة والتدشين للبطولة التي يشارك فيها 7 فرق تحمل اسماء الاندية سابقاً التي تم دمجها وتأسيس نادي شمسان الرياضي وهي (شباب الجزيرة - الانتصار - المستقبل - المجر - الوحش - الوحيد - مجد العرب) ويمثل السبع الفرق لاعبي نادي شمسان التي تم تقسيمهم حسب المستويات في الفرق المشاركة وتحت اشراف مدربيين النادي الشمساني ويخوضون البطولة بنظام الدوري على أن يتأهل الاربع الفرق الأولى الى المربع الذهبي.
جاء الافتتاح على مساحة احتفالية ويوم رياضي غير عادي عاشه الجميع من خلال افتتاح لائق حضره العديد من الشخصيات والنجوم الكبار تقدمهم الاستاذ القدير احمد يوسف النهاري احد مؤسسي نادي شمسان ورئيسه السابق والاستاذ احمد محسن المشدلي رئيس نادي شمسان السابق والوكيل محمد نصر شاذلي وكيل محافظ عدن ود عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وعلي صالح احمد المشرف الفني في اتحاد الكرة بعدن وابو بكر البكري رئيس جمعية احرار ورياضي الجنوب وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية .
البداية التنافسية في البطولة جمعت في اللقاء الأول فريقي شباب الجزيرة والانتصار، وانتهت بفوز شباب الجزيرة باربعة اهداف مقابل هدف سجل رباعية الجزيرة عبدالله جميل مقطري (هدفين) وعبدالرحمن مبارك وصالح جميل فيما هدف الانتصار سجله عموري بامشموس .