المقاومة تسيطر على مواقع جديدة...مستجدات تعز

Monday 30 November -1 12:00 am
المقاومة تسيطر على مواقع جديدة...مستجدات تعز
----------

قتل 37 وجرح العشرات في صفوف الحوثيين وقوات صالح بينهم قيادي ميداني، اليوم الاربعاء، نتيجة لغارات التحالف الجوية والمواجهات في جبهات متفرقة من محافظة تعز.
وأفاد مراسل "براقش نت" أن المواجهات التي شهدتها الحصب اندلعت منذ الصباح الباكر،وأسفرت عن مقتل القيادي الميداني في جماعة المليشيات الملقب أبوجبريل، كما تمكنت من اسر 3 اخرين من المليشيات التي فرت باتجاه الزنقل.
وبحسب مراسل براقش نت فان رجال المقاومة والجيش الوطني تمكنوا من تطهير مصنع هزاع طه بالحصب وفرار الحوثيين باتجاة الزنقل.ولفتت إلى ان هجوم المقاومة بقيادة عبده حمود الصغير قائد الجبهة الغربية، على المنطقتين جاء من جميع الاتجاهات لأول مرة.
من جهة أفادت مصادر لـ"براقش نت"ان المقاومة والجيش الوطني يطهرون تبة الأرانب غرب المدينة والاقتراب من الادارة العامة لشركات الشيباني بالحصب .
وكذا استعادة تبة الخوعة أضافة إلى "شارع غزة".غرب المدينة ولازالت الاشتباكات مستمرة حتى اللحظة في معظم مناطق الجبهة الغربية .
وبالتزامن، سيطرت قوات الجيش والمقاومة على مواقع كانت تسيطر عليها المليشيات في حي الدعوه، والكمب، حيث تواصل قوات الجيش والمقاومة تقدمها من مواقع تمركز قناصة المليشيات في حي بازرعة.
وفي الوقت ذاته، قتل 8 في صفوف المليشيات وأصيب اثنين اخرين بجروح، بعملية نوعية للمقاومة استهدفت موقعا للمليشيات بين منطقتي أجُله، وخدير، شرق المدينة.
وبحسب مصادر في المقاومة فان المواجهات وغارات التحالف خلفت مقتل 37 مسلحاً وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما قتل شخصين وجرح 4 اخرين من افراد الجيش والمقاومة.
الى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية استهدفت مواقع تمركز الحوثيين وقوات صالح في منطقتي الغزاول، والمطالي، بالأقروض، كما استهدفت معسكر اللواء 22 مدرع بمنطقة الجند.