في بطولة الشهيد هادي بعدن: الشعلة يقلب تأخره ويفوز على الروضة والتلال يعادل الجلاء " صور"

Monday 30 November -1 12:00 am
في بطولة الشهيد هادي بعدن: الشعلة يقلب تأخره ويفوز على الروضة والتلال يعادل الجلاء " صور"
----------

عدن/ النعماني ابو شامل..


قلب فريق الشعلة لكرة القدم تأخره بهدف وفاز على الروضة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما عصر السبت على ملعب نادي شمسان بالمعلا ضمن بطولة الشهيد/ علي ناصر هادي الذي ينظمه اتحاد عدن لكرة القدم برعاية ودعم رئيس الجمهورية ووزير الشباب والرياضة.
وكان فريق الروضة قد خاض الشوط الاول بروح عالية واداء جيد واستطاع ان يكون ندا لفريق الشعلة بل ووصل الى مرمى الاصفر بل وهز شباك الشعلة عبر لاعبهم / ايمن عدنان بعد تألق العزاني في المقدمة وعبدالله ياسين في الوسط في وقت حاول الشعلاويين ادراك التعادل لكنهم لم ينجحوا..
غير ان الشوط الثاني استطاع ابناء البريقة ان يقلبوا المباراة راسا على عقب بفضل تألق مناف الاغبري في وسط الميدان وبراعة خلدون علي الذي كان يصول ويجول الملعب حتى سجل هدفين رائعين حسم بهما المباراة ليكسب الشعلة اول ثلاث نقاط الدوري..
المباراة ادارها الحكم/ مقداد علي ناصر بمعاونة عدنان محمد عبدالله وخالد ابوبكر ورابعا ايهاب باشراحيل وراقبها ايهاب حيدر وحضرها عبدالنبي رئيس نادي الشعلة وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان، والمهندس / جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة، وجماهير واسعة من عشاق الكرة..
التلال يعادل الجلاء...
وفي المباراة التي جرت على ملعب النصر بدار سعد كاد فريق الجلاء ام يفجر اولى مفاجآت الدوري بعد ان كان متقدما على التلال بهدف لاعبهم/ محمد صالح.
لكن التلاليون تداركوا الموقف في اللحظات الاخيرة من الشوط الثاني حينما اعاد لاعبهم علوي فدعق الابتسامة للأحمر بإحراز هدف التعادل لتنتهي المباراة بهدف لكليهما ونقطه واحدة في رصيدهما..
تاجيل المنصورة والشرطة ..
وتأجلت مباراة الشرطة والمنصورة والتي كانت مقررة لها عصر السبت ضمن المجموعة الاولى من الدوري في المنصورة بسبب المشاكل التي تعصف في النادي لتقام المباراة يوم الاحد على ملعب النصر بدار سعد.

الشعلة: 

الروضة: