كوستا يثير الجدل بظهوره في مدريد

Monday 30 November -1 12:00 am
كوستا يثير الجدل بظهوره في مدريد
----------

قام الإسباني الدولي دييجو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بزيارة مفاجئة إلى ملعب "فسينتي كالديرون" معقل فريقه السابق أتلتيكو مدريد صباح يوم الاثنين، ليثير موجة من الجدل في ظل التقارير الصحفية التي تحدثت عن قرب عودته إلى الروخي بلانكوس. 

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تفاصيل الزيارة موضحة أن كوستا كان يقوم ببعض الأمور الخاصة به في أحد البنوك الموجودة قرب الملعب، مشيرة إلى أن ظهوره في ملعب الأتلتي كان بمثابة مفاجأة للجماهير المتواجدة هناك. 

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت أن كوستا يعد أحد الاهداف الرئيسية لإدارة أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن احتمالات رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان نجم هجوم الفريق الحالي، قد زادت بشدة بعد العروض العديدة التي تلقاها. 

في المقابل فإن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي للمنتخب الإيطالي والقادم لتشيلسي، لا يبدو مستعدًا للتخلي عن كوستا في الميركاتو المقبل، حيث يعتبره جزءًا أساسيًا ضمن مشروعه الذي ينوي تنفيذه خلال الموسم المقبل. 

جدير بالذكر أن كوستا شارك مع تشيلسي في نحو 71 مباراة سجل فيها 35 هدفًا، ومع أتلتيكو مدريد في 135 مباراة سجل خلالها 64 هدفًا.