6 أفلام مصرية تتنافس على "كعكة" عيد الفطر

Monday 30 November -1 12:00 am
6 أفلام مصرية تتنافس على "كعكة" عيد الفطر
----------

يتبع سباق دراما رمضان الذي ينتظره الجماهير كل عام لمشاهدة أضخم الأعمال الدرامية سباق آخر ولكن سينمائي تتصارع فيه أفلام أكبر النجوم والفنانين الشباب على شباك تذاكر عيد الفطر المبارك.

ويعد موسم سينما عيد الفطر في مصر من أقوى المواسم التي تشهد رواجاً في دور العرض، كما يأتي هذا العام بالتزامن مع الانتهاء من فترة الامتحانات وبداية الإجازات المدرسية وهو ما يؤشر إلى إقبال شديد من جمهور الشباب على متابعة الموسم السينمائي.

وترصد بوابة "العين" الإخبارية أبرز الأفلام التي جرى الانتهاء من تصويرها استعداداً لعرضها خلال عيد الفطر المبارك.

جحيم في الهند

فيلم كوميدي من بطولة محمد عادل إمام نجل الفنان المخضرم عادل إمام، في ثالث بطولة مطلقة له، كما يشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري، وحقق الفيديو الدعائي للفيلم على موقع يوتيوب نحو 48 ألف مشاهدة منذ طرحه في نهاية أبريل الماضي، وتدور أحداثه بالكامل في الهند حيث تم تصويره في مدينة مومباي.

من 30 سنة

الفيلم يعد عودة للثنائي المحبوب أحمد السقا ومنى زكي، ويشاركهما في البطولة للمرة الثانية النجم شريف منير إضافة إلى الفنانة ميرفت أمين واللبنانية نور، ولكن حتى الآن لم تطرح الشركة المنتجة إلا البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك".

سطو مثلث

ويعد هذا الفيلم هو أول بطولة مطلقة للممثل الشاب أحمد السعدني نجل الفنان الكبير صلاح السعدني، ويشاركه البطولة ريهام حجاج ومن إنتاج محمد السبكي وإخراج يونس، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول اكتشاف شاب وجود وصية تركها جده من العصر الفرعوني.

أبو شنب

فيلم كوميدي من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز تجسد فيه دور ضابطة شرطة تكافح ظاهرة التحرش بالسيدات، وكان من المقرر عرض الفيلم في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، خلال موسم أجازة نصف العام، لكنه لم يستطع اللحاق بهذا الموسم، حتى تقرر تأجيل عرضه على موسم عيد الفطر.

 

القرد بيتكلم

الفنان أحمد الفيشاوي يطل على جمهوره الكبير مرة أخرى بفيلم سينمائي كوميدي يدور حول ساحرين شقيقين يحاولان بشتى الطرق إطلاق سراح والدهما من السجن، وربما تهريبه، وتشاركه البطولة الفنانة ريهام حجاج والنجم عمرو واكد.

أنا عندي شعرة

النجم الكوميدي محمد سعد أعلن مؤخرًا استعداده لحضور موسم عيد الفطر بفيلم كوميدي جديد استقر على اسم "أنا عندي شعرة" له، ولكن الفنان الكوميدي مقدم برنامج "وش السعد" الأسبوعي لا يزال يعمل على تفاصيل الفيلم المنتظر أن يلحق بسباق العيد.