الاحرار يتوج بطلا في دوري الفقيرية الرمضاني بمودية

Monday 30 November -1 12:00 am
الاحرار يتوج بطلا في دوري الفقيرية الرمضاني بمودية
----------
مودية / احمد ادريس:
توج فريق الاحرار بطلا لدوري الفقيرية الذي يقام برعاية كريمة من الشخصية الاجتماعية م/ محمد احمد الفقيرية وتحت اشراف وتنظيم الكابتن نزية الصالحي عقب فوزة على فريق سد وجر بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر اليوم الاحد الموافق 28 رمضان على ملعب جمال عبدالناصر بمدينة مودية محافظة ابين .
قبل انطلاق المباراة القى المهندس محمد احمد الفقيرية كلمة للفريقين اشاد فيها بمستوى الفريقين الرائع وتفوقهم ووصولهم الى المرحله النهائية من البطولة وبالاخلاق العالية التي يتحلوا بها ، مانحا جائزة لكل لاعب يحرز هدفا في المباراة مبلغ مالي ،  وفي نهاية الكلمة تمنى الفقيرية التوفيق للفريقين في المباراة وان يحافظوا على هدوئهم واخلاقهم العاليه التي تحلوا بها منذ انطلاق الدوري وان يقدموا افضل مالديهم من مهارات كرويه  .
انطلقت المباراة والتي شهدت حضورا جماهيريا لافت افترش جنبات الملعب يتابع بحماس تفاصيل المباراة النهائية والتي انتهى شوطها الاول سلبيا رغم تعدد الفرص التي اهدرت من الفريقين والتي لم تترجم الى اهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني من المباراة سعى الفريقين بكل جهد الى الوصول لهز  شباك الاخر ، وقد جرت عدة محاولات من خلال الهجمات المتبادلة بين الفريقين والتي لم يكتب لها النجاح لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي .
اتجه الفريقان الى ركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت لفريق الاحرار بواقع 4/5 اهداف .
قاد تحكيم المباراة في الساحة الكابتن / محمد سعيد الفقيرية والى جانبه في الخطوط كلا من / محسن فضل ومعين الجعدني .
تزينت منصة التتويج بحضور الامين العام للمجلس المحلي بمديرية مودية الاستاذ / عبدالناصر العزي ،،  والداعم الرسمي لفعاليات الدوري الشخصية الاجتماعية م/ محمد احمد الفقيرية وعدد من الشخصيات التربوية على راسهم الاستاذ عبدالله احمد القيري والاستاذ محمد  صالح القمادي .
تم تكريم افضل لاعب في الدوري متعب القنابي وافضل حارس في الدوري فهمي الاوبينه وهداف الدوري احمد علي مشدق .
كماتم تكريم جميع حكام الدوري محسن فضل محسن ومحمد سعيد الفقيرية ومعين الجعدني وعلي صالح عبدالله  وتم تكريم اعلاميي الدوري احمد ادريس وحيدرة واقس وتسلمها كاتب السطور .
وفي نهاية التتويح تم تكريم فريق الاحرار بكاس البطولة بينما توج فريق سد وجر بكاس الوصيف .