انقذوا جواس!!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
 
الحال الذي وصل اليه ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون لايرضي لاعدو ولاصديق فقد تاثر الملعب كثيرا واصبحت كثيرا من منشاته في حالة يرثۑ لها فارضيته حدث ولاحرج اما سيجاجه الحديدي فكل يوم يسقط اتجاه اما المدرجات فقد باتت حفر ومطبات اما بقية مرافق الملعب فسصيبها الاهمال والخراب!
طيب من المسول عن كل هذا?! فالجواب بالتاكيد ادارة نادي سۑئون التي هي من تتصرف وتؤجر الملعب للفرق الشعبيه يوميا!!
سبقنا وان كتبنا وحذرنا بالمحافظة علۑه وعدم فتحه علۑ مصراعية لكل فعاليات الفرق الشعبية التي نكن لها كل احترام ونقدر نشاطها فملعب الشهيد جواس ليس كملاعب الاندية الاخرۑ كالاتفاق بالحوطة او الوحدة بتريم او الشباب بالقطن او البرق فهو الملعب الرسمي والمعتمد الذي تقام علية معظم المنافسات الكروية الرسمية بل هو الملعب التاريخي الذي شهد انجازات انديتنا ويحمل ذكريات نجومنا وهو الملعب الذي لعب علۑ ارضيته لاعبي المنتخبات الوطنية الكبيرة.
التفرج علۑ الملعب وتركة عرضه للاهمال والخروج عن الجاهزية مسولية الجميع نادي سيئون مكتب الشباب والرياضه فرع اتحاد كرة القدم الاندية الاهلية بل وكافة الاطر الرياضية المسولية وغير بعيد منها السلطة المحلية كون الملعب ايضا حاضنا للفعاليات الجماهيرية والسياسية.
وعلية فان هذه الجهات جميعها عليها التدخل وانقاذ ملعب الشهيد جواس كونه واجهه رياضية لوادي حضرموت وحاضرته مدينة سيئون فمن المعيب ان ندس روﯢسنا في التراب وكان الامر لايعنينا!!
ادارة سيئون الحاليه قبل بقية الجهات الاخرۑ عليها ان تتحرك سريعا وتعيد للملعب هيبته كونها هي من تتصرف فيه وهي من تسمح لهذا او ذاك باللعب علۑ ارضيته التي كانت حتې وقت قريب بمثابة الفخر للاعبينا بان تطا اقدامهم ملعب الشهيد جواس..
اما اليوم حدث ولاحرج بات الملعب مفتوحا للجميع وباتت الفرق الشعبيه ومن يديرون نشاطها في سباق لاخذ حجز مبكر وكاننا في موسم سياحي.
امل ان تجد كلماتنا اذانا صاغية وانقاذ ملعب الشهيد جواس من هذا العبث الذي سينهي هذا الملعب التاريخي الذي هو جز۽ من تاريخ رياضاتنا التي نفتخر بها.. والله الموفق.

الأكثر قراءة