مسئولية وطنية!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
 
×بعد توقف اضطراري لكرة القدم اليمنية على المسابقات المحلية أعلن الاتحاد اليمني وفي خطوة رائعة إعادة دوران الكرة في الملاعب اليمنية لأندية الدرجة الأولى والثانية عن طريق إقامة بطولة كروية في كل محافظة كأمر استثنائي جراء الظروف القاهرة التي تعيشها البلد والتي تعذر معها إقامة بطولة جماعية تضم كل أندية الوطن.
×خطوة الاتحاد العام لكرة القدم في تحريك عجلة النشاط الكروي عن طريق دوري المحافظات جاءت. لإنقاذ الكرة اليمنية من التراجع وتفادي الخسائر الكبيرة فنيا ومعنويا لكرتنا ولاعبينا في ظل الاستحقاقات الخارجية لمنتخباتنا اليمنية غير أنها إي خطوة إعادة النشاط إلى رؤية واضحة تعمله على لملمة جراحه النازفة بمشاريع سياسية كان المجال الرياضي والكروي بعيدا عنها لان شباب ورياضيي الوطن يجمعهم قاسم مشترك وهو حب الوطن وتمثيله تمثيل مشرف..
×إننا نثق في قيادة اتحادنا الموقر وكوادره التي تعمل على تطوير الكرة وإبقائها في جاهزية ولو في حدودها الدنيا و بدعم مباشر وسخي من قبل ربان الكرة الشيخ احمد العيسي أنها ستحمل لنا الروزنامة المناسبه للظرف والواقع الذي نعيشه اليوم بعيدا عن النوايا الغير طيبة لهذا الطرف أو ذاك فالميدان يسع الجميع من كل أبناء الوطن.
×اتمنى من الزملاء والعاملين بالحقل الرياضي دعم هذا التوجه والمشاركة فيه بعيدا عن إي تاؤيلات حتى نعيد الحياة لملاعبنا والثقة للاعبينا الذين تضرروا كثيرا جراء هذا الوضع فيما ستكون جماهيرنا خير الداعم وخير السند كما عهدتاها في مناسبات كثيرة.. والله الموفق.

الأكثر قراءة