عاجل : المقاومة والجيش في كرش يستعيدون مواقع الجريبة

Monday 30 November -1 12:00 am
عاجل : المقاومة والجيش في كرش يستعيدون مواقع الجريبة
----------
 أكرم العزبي:
 
تشهد بلدة كرش الحدودية ومنذ الساعات الأولى من فجر اليوم قصفا مدفعيا مكثفا قامت به المقاومة الجنوبيه والجيش الوطني على مواقع المليشيات شمال غربي مدينة كرش في مواقع القمعة الحمراء وحجر الزمار وسلسة جبال طبين التي تتمركز فيها المليشيات.
 
في الوقت نفسه قامت المليشيات بالرد وبشكل مباشر على بلدة كرش مستخدمة صواريخ الكاتيوشا والتي أطلقتها على البلدة عقب استهداف المقاومة لمواقع المليشيات.
 
الجدير بالذكر أن المليشيات دفعت بتعزيزات ضخمة وكبيرة خلال اليومين الماضيين إلى مدينة الشريجة شمال غربي بلدة كرش ومنطقتي العلوب والسحي  شمالي البلدة تمثلت تلك التعزيزات بحاملات جند وتعزيزات بشرية وأسلحة متوسطة وذخائر .
 
إلى ذلك كثفت مقاتلات التحالف العربي في الساعات الأولى من فجر اليوم من تحليقها في سماء بلدة كرش فاتحة حاجز الصوت غير أنها لم تنفذ أي غارات على البلدة .
 
وبحسب مواطنون فإن القصف المدفعي يهز أرجاء المنطقة وبشكل لم يكن له سابق خلال الأشهر الماضية وأن القصف مايزال مستمرا حتى لحظة كتابة هذا الخبر.
 
وأكد مصدر عسكري عن إستعادة جبل الأشقب والقمعة الحمراء وأربع من قرى الجريبة وادي كنحان وسقوط قتلى حوثيين وجرحى ووقوع أسرى فيما لإذ البعض مذعورين هاربين نحو الشريجة