بطولة الوفاء!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
حرك نادي القادسية بمدينة ساه المياه الراكدة للنشاط الكروي لأندية وادي حضرموت بتنظيم بطولة كروية تحمل اسم الفقيد الدكتور عوض سالم باوزير عضو مجلس النواب واحد ابرز مؤسسي وداعمي النادي كنوع من الوفاء والتقدير لما قدمه لنادي القادسية احد الأندية التي لها حضور كروي لافت في الخارطة الكروية بحضرموت..
 
إعادة تفعيل النشاط الكروي للأندية بادرة خير تشكر عليها إدارة النادي وتحسب لهم كون ذلك هو عين الصوب الذي من خلاله ستنطلق كرة وادينا إلى الإمام بخطوات واثقة بعد الركود الذي شهدته الأندية منذ بطولة المربعات في سبتمبر من العام 2015..
 
الحقيقة سعد الوسط الكروي بإقامة هذه البطولة وتحديد ضربة البداية لها في السادس والعشرين من سبتمبر الجاري علي أمل إن تكون هذه البادرة القدساوية تتبعها مبادرات وبطولات أخرى تعيد الاعتبار لأنديتنا التي باتت في أجازه دائمة وغياب كامل عن ممارسة نشاطها المعتاد أكان على مستوى كرة القدم أو إي لعبة أخرى.
 
إن الجميع يعي أهمية إعادة نشاط الأندية ككيانات رياضيه أسست لهذا الغرض وتلبية رغبات الشباب في ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.بمفاهيم وطنية تعود بالنفع والخير لهذا البلد الذي يشكل في الشباب النسبة الأكبر.
 
كل التوفيق للأندية المشاركة مع عظيم الامتنان والتقدير لإدارة نادي القادسية المنفذ لهذا النشاط الذي يحمل اسما غاليا قضى معظمة في خدمة حضرموت ومدينة ساه بكافة شرائحها وفي طليعتهم الشباب والرياضيين.

الأكثر قراءة