​في العواد السنوي لعمال وموظفي المؤسسة: مناقشة اوضاع ومؤشرات المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت

Monday 30 November -1 12:00 am
​في العواد السنوي لعمال وموظفي المؤسسة: مناقشة اوضاع ومؤشرات المؤسسة  المحلية للمياه بوادي حضرموت
----------
سيئون/ علي باسعيده
عقد اليوم الاحد ال 18 من سبتمبر الجاري بالاداره العامة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت لقاء ضم مدراء فروع المؤسسة بتريم وسيئون وشبام والقطن بمعية نائب المدير العام والمدراء الماليين والفنيين بالموسسة كرس لمناقشة أوضاع ومؤشرات المؤسسة خلال من يناير حتى اغسطس من  العام الجاري2016م
 حيث اثني مدير عام المؤسسة الأخ /عامر سعيد العامري على الجهود التي بذلها عمال ومؤظفي المؤسسة خلال هذه الفترة وتحقيق المؤشرات الطيبة في التحصيلات التي تجاوزت النسبة 77%.
 مطالبا الجميع بمضافة الجهود  خلال ماتبقى من العام  للوصول الى نسبه جيده خصوصا وان المؤسسة أمامها الكثير من التحديات في ظل توقف البرامج الاستثمارية.
واشار مدير عام المؤسسة اثناء لقائة بقيادة وكوادر المؤسسة بمناسبة العواد السنوي لعيد الاضحى المبارك الى استقرار الحالة التموينية  للمياه خلال الفتره الماضية في عموم مدن ومناطق وادي حضرموت باستثناء بعض المناطق التي شهدت بعض الانقطاعات الخفيفة والتي تتطلب انشاء محطات ضخ وحفر ابار جديده نظرا للتوسع العمراني الذي تشهده  هذه المناطق وبقية مدن  وادي حضرموت.
وفيما يتعلق بمشروع مجاري سيئون تريم اكد المدير العام على أهمية استئناف العمل في المشروع لما يمثله من أهمية بيئيه واقتصادية لمدينتي سيئون وتريم خصوصا بعد اللقاء مع المحافظ  اللواء احمد سعيد بن بريك الذي وعد بحل جميع الإشكالات المتعلقة بالمشروع الذي تبلغ كلفته اكثر من 65 مليون دولار.
وتطرق المدير العام في ختام اللقاء الى التعديات المستمرة على حقول المؤسسة في جثمه بسيئون ودمون بتريم وجوجه بشبام وحقل موشح بالقطن سواء بالبناء السكني او حفر ابار زراعية وهو مايشكل خطر كبيرا على مصادر المياه الأمر الذي يتطلب من الجهات المسولة وقف هذه التعديات وتطبيق القوانين التي تحرم البناء في مواقع الحقول الى جانب تنفيذ الإحكام القضائيه ضد المعتدين على حقول المؤسسة.
 وخلال الاجتماع تحدث مدراء فروع المؤسسة وبعض كوادر المؤسسة عن اهم  الاعمال التي أنجزوها واهم الصعوبات التي تواجهم  .
 حضر اللقاء نائب المدير العام  للشئون الماليه والاداريه ومدراء فروع المؤسسة ورئيس النقابه العامه الى جانب مدراء وروساء اقسام الماليه والفنية والمستهلكين والاحصاء ووعدد من موظفي المؤسسة.