إجتماع يناقش تنشيط لعبة كرة اليد بأندية وادي حضرموت

Monday 30 November -1 12:00 am
إجتماع يناقش تنشيط لعبة كرة اليد بأندية  وادي حضرموت
----------
 
 
سيئون / جمعان دويل 
 
ناقش إجتماع عقد اليوم بمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت ضم قيادة فرع كرة اليد والأندية الممارسة للعبة بوادي حضرموت الآلية والسبل الكفيلة لعودة نشاط اللعبة بالأندية والاستعداد للبطولة التنشيطية للعبة .
وفي الاجتماع الذي ترأسه المدير العام لمكتب وزارة الشباب بالوادي / علي يسلم باشعيب اكد على اهمية استغلال فراغ الشباب في ممارسة هوايتهم ومنها كرة اليد , موضحا بأن مكتب الشباب والرياضة بالوادي من خلال خطته الاستراتيجية في تفعيل جميع فروع الاتحادات الرياضية وإقامة البطولات التنشيطية وفقا والإمكانيات المتاحة , لافتا إلى الاوضاع الراهنة وما تعيشه الاندية من ظروف مالية صعبة كذلك فروع الاتحادات ولكن لا يمنع البحث عن موارد ودعم للأنشطة  والفعاليات .
فيما أوضح رئيس فرع اتحاد كرة اليد بالوادي الاخ / حسن حيمد حيدر إلى اهمية عقد هذا اللقاء لتفعيل اللعبة بالأندية من خلال خطة الفرع سوى في التدريب والتأهيل وتنظيم البطولات مؤكدا الى اهمية مساعدة الاندية للفرع في تنفيذ خطته كون اللعبة عشقها كثير في وادي حضرموت .
واستمع الاجتماع إلى العديد من الملاحظات والمقترحات من قبل رؤساء ومندوبي الأندية الممارسة للعبة بالوادي .
وفي ختام اللقاء أقر إقامة دورة تدريبية لمدربي اللعبة ويليها دورة للحكام بوادي حضرموت إضافة التأكيد على الاستعداد والتحضير من قبل الاندية لإقامة بطولة تنشيطية لكرة اليد شاملة للكبار والشباب والناشئين خلال الايام القادمة ,
حضر الاجتماع الأمين العام للفرع مجدي بن قفلة وعدد من أعضاء الفرع .