السلام يفوز على الوحدة : في البطولة التنشيطية للكرة الطائرة لأندية الوادي

Monday 30 November -1 12:00 am
السلام يفوز على الوحدة  : في البطولة التنشيطية للكرة الطائرة لأندية الوادي
----------
سيئون / جمعان دويل
لم يلاقي لاعبي السلام اي صعوبة في تخطي فريق وحدة تريم بفارق لاعبي الخبرة بقيادة لاعب المنتخب الوطني الكابتن جمال مفتاح في المباراة التي جمعتهما عصر يوم امس الاحد على ارضية ملعب الفقيد عبد الحكيم مسعود بمنشآت نادي سيئون ضمن البطولة التنشيطية  للعبة الكرة الطائرة التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني للكرة الطائرة بوادي حضرموت بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة ( عدن) واشراف مكتب الوزارة بوادي حضرموت .
ويأتي لقاء الفريقين ضمن المجموعة الاولى التي انطلقت مبارياتها يوم أمس الاول . 
وفي هذه المباراة التي كسبها السلام بثلاثة اشواط دون مقابل للوحدة بواقع [ 25 – 15 , 25 – 9 , 25 – 16 ] حيث كان فارق الخبرة في الأداء واضح من خلال مجريات اشواط المباراة الذي لعب الوحدة بغالبية الفريق من الشباب بينما فريق السلام من اصحاب الخبرة المحترفين المطعم بالشباب .
وبهذه النتيجة يتصدر سلام الغرفة المجموعة الاولى في الجولة الاولى من البطولة برصيد ثلاث نقاط ويليه اتحاد سيئون بنقطتين وشباب القطن بنقطة واحدة وأخيرا وحدة تريم بدون نقاط .
أدار المباراة طاقم تحكيمي من نبيل باصحيح حكم اول وفؤاد باغيث حكم ثاني وماجد الكثيري مسجل ومحمد عيسى مسجل لائحة وعلى الخطوط رشدي مرسال ومهدي يسر راقب المباراة ناصر باعطوة  .
لقاء اليوم سيجمع سيئون والاتفاق في انطلاقة الجولة الاولى للمجموعة الثانية ..