تواصل حملة إزالة الإستحداثات العشوائية في مدينة الغيضة

Monday 30 November -1 12:00 am
تواصل حملة إزالة الإستحداثات العشوائية في مدينة الغيضة
المهرة:ناصر الساكت:
----------

تواصلت اليوم حملة إزالة البناء العشوائي بمدينة الغيضة لليوم الثاني على التوالي وسط حضور رسمي وارتياح شعبي , وتمكنت اللجنة المكلفة من إزالة المزيد من العشوائيات والمخالفات في مختلف مناطق المدينة , تحت إشراف مباشر من محافظ المحافظة الشيخ محمد عبدالله كده وأمين عام المجلس المحلي ووكلاء المحافظة ومدراء عموم الجهات ذات العلاقة والأمن والجيش .

 

وكان مكتب الأشغال العامة والطرق قد أحال (مهندسين إثنين) للتحقيق بتوصية من م.محسن باقطيان مدير عام المكتب على خلفية إختلالات مهنية كشفتها حملة إزالة الإستحداثات العشوائية . وضمن برنامج عملها أستكملت الحملة اليوم بقية المواقع التي رسمتها اللجنة المكلفة بإزالة الاستحداثات في الشوارع العامة والأخرى التي تم السطو عليها في المساحات الخالية وحققت الحملة نجاح كبير في تنفيذ مهمتها ..

 

وقال وكيل المحافظة الأستاذ سعيد محمد سعدان بأن الحملة أتت لتنهي العمل العشوائي وبداية عهد جديد من التصحيح وتكريس العمل المؤسسي ولفرض هيبة الدولة التي غابت منذ عقود من الزمن ومعاقبة المخالفين والمقصرين في عملهم .. وعبر عن رضاه عن سير عمل حملة الإزالة مؤكدا على وقوف السلطة خلف الحملة ومتابعتها حتى تحقيق كافة الأهداف المرجوة منها .

 

مؤكدا أن مثل هذه اللفتات يجب أن تحضى بإهتمام كافة فئات المجتمع وان يكونوا عونا للسلطة والجهات المعنية وعند مستوى الحدث والمسؤولية .. مقدما شكره لأجهزة الدولة المدنية والأمنية والعسكرية التي كانت لهم إشارة الواجب الوطني وهم عازمون على انتشال وضع المحافظة إلى واقع أفضل.