الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة يستقبل وكيل محافظة وينافش معه مشكلة ملعب معاوية في الحوطة

Monday 30 November -1 12:00 am
الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة يستقبل وكيل محافظة وينافش معه مشكلة ملعب معاوية في الحوطة
----------
 
التقى الأخ وكيل محافظة لحج لشؤون الشباب وضاح نصر الحالمي صباح يوم الثلاثاء 25 اكتوبر في مقر وزارة الشباب والرياضة بمحافظة عدن بالاخوة. ا.خالد صالح حسين وكيل اول لوزارة الشباب والرياضة والأخ وجدان الشعيبي مدير عام مكتب الوزير الأستاذة لؤي صبري مدير عام الاتحادات والأندية.
 
 
 
وفي القاء الذي جمع الأخ الوكيل وضاح الحالمي والأخوة ممثلين وزارة الشباب والرياضة حيث تم مناقشة الأنشطة والفعاليات المتعلقة بنشاط الاتحادات والأندية بمحافظة لحج، وابرزها إعادة تأهيل وتجهيز ملعب معاوية الذي يعتبر المتنفس الوحيد الذي تقام فيه البطولات الرياضية على مستوى المحافظات االمتجاورة
 
 
 
وطالب الوكيل الحالمي.. وزارة الشباب والرياضة بالتخاطب مع الجهات الداعمة لتوفير دعم لإعادة تأهيل الملعب بصورة عاجلة وإستثنائية نظراً للأضرار الكبيرة التي لحقت بالملعب ابان الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح حيث أستهدفت كل المرافق الحيوية بشكل متعمد وهمجي ومنها تدمير البنية التحية لهذا الصرح الرياضي الكبير وملتقى كل الشباب والمبدعين ( ملعب معاوية)  شاكرين تلك الجهود التي تبذلوها في هذه الظروف الصعبة بخدمة هذه الشريحة الشبابية التي تستحق كل التقدير والتشجيع والإهتمام والأمل كبير إن شاء الله .
 
 
 
*من صبري عسكر