الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح حديقة كريتر بعد ترميمها

Monday 30 November -1 12:00 am
الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح حديقة كريتر بعد ترميمها
----------
عدن/رعد الريمي
يجسد الدور الإنساني الفاعل الذي تقوم به دولة الإمارات لدعم اليمن وتخفيف معاناة شعبه..وفاء الدولة لقيمها وثوابتها الأصيلة وإيمانها وفلسفتها الإنسانية الراسخة التي أصبحت نهج عمل لمؤسساتها وهيئاتها الخيرية كافة حيث افتتحت عصر الجمعة حديقة السكنية بمديرية صيره في العاصمة عدن بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي .
دشن الافتتاح كلا من وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات عبد الرحمن شيخ، ومدير مديرية صيره خالد سيدو، وسط أجواء مليئة بالفرح والسرور .
وعقب الافتتاح، قال عبد الرحمن شيخ، وكيل المحافظة : إن مثل هذه الأعمال تعطي إشارة واضحة بأن عدن عادت إلى روحها وطبيعتها الأصيلة، مثمنا جهود دول التحالف العربي وبالخصوص دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بذراعها الإنساني ( الهلال الأحمر الإماراتي ) لهذه اللفتة الكريمة وتقديمها لمختلف أوجه الدعم السخي.
من جانبه، شكر مدير صيره، هيئة الهلال الإماراتي على تقديمها الدعم لمحافظة عدن لرسم البسمة في وجوه الأطفال وإعادة تطبيع الحياة، خصوصا مديرية صيره، حيث سبق وأن قاموا بتأهيل المجمعات الصحية في المديرية، مشيرا إلى أنه ستتبعها أعمال تأهيل لبقية متنزهات المديرية، مؤكدا تنسيق وإشراف المحافظ الزبيدي ووكيل المحافظة بن شيخ ومتابعتهم المستمرة لاستكمال تأهيل الحديقة.
 من جانبه أوضح عادل اليزيدي المشرف على ترميم الحديقة ،أن  أعمال التأهيل شملت بناء سور مرتفع وإضافة ألعاب ومقاعد جديدة وكذا طلاءها بألوان بهية، مطالبا السلطة المحلية بتوسيع الحديقة كونها تشهد ازدحاما واقبالا كبيرا من أطفال الحارات المحيطة بها .
وقال عاقل حارة الوحدة السكنية سامح السيد :نشكر دولة الإمارات على هذه الأعمال الخيرة التي تقوم بها بعاصمتنا عدن وهذه ليس بغريب على أولاد زايد الخير بالإضافة نشكر محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي على المجهودات الجبارة التي يقوم بها من أجل رقي مدينة عدن.
وفي سياق متصل توجه القائم بأعمال الحديقة بالشكر الجزيل لدولة الإمارات وللسلطة المحلية على إعادة ترميم الحديقة وإضافة عدد من الألعاب التي كانت الحديقة بحاجة إليها.