العروبة يتصدر الاشبال: شعب صنعاء ينفرد بصدارة دوري حب اليمن يجمعنا

Monday 30 November -1 12:00 am
العروبة يتصدر الاشبال: شعب صنعاء ينفرد بصدارة دوري حب اليمن يجمعنا
----------
 
عاصم النهمي :
 
انفرد شعب صنعاء بصدارة دوري اندية الأمانة للناشئين الذي ينظمه مدربي اندية الامانة تحت شعار  حب اليمن يجمعنا اثر فوزه على ازال بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما الجمعة الماضية على ملعب اهلي صنعاء لحساب منافسات الجولة الثانية من البطولة .
ويدين شعب صنعاء بالفضل لهذا الفوز للاعبه مجد الحكيمي والذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقه ال25 من زمن اللقاء .
ورفع الشعب رصيده بهذا الفوز الى 4 نقاط منفردا بالصدارة وتراجع ازال الى الترتيب الثالث برصيده السابق ثلاث نقاط .
ولحساب نفس الجولة امطر اهلي صنعاء شباك العروبة بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد ليرفع الاهلي رصيده الى ثلاث نقاط متقدما للترتيب الثاني وتراجع العروبة الى الترتيب الاخير بنقطة وحيدة .
وحسم التعادل الايجابي 1/1 مباراة 22 مايو والامبراطور ليرفع مايو رصيده الى نقطتين في الترتيب الرابع وبقى الامبراطور في مركزه قبل الاخير بنقطتين .
وتفتتح مباريات الاسبوع الثالث من البطولة الخميس بلقاء يجمع 22 مايو وازال على ملعب مايو  وتتواصل الجمعه بلقاء يجمع الاهلي مع العروبة وتختتم السبت بلقاء يجمع العروبة مع شعب صنعاء .
وفي فئة الاشبال حقق العروبة انتصارا صعبا وثمينا على اهلي صنعاء ب3-2 ، ليرفع رصيده الى ست نقاط في الصدارة وبقى الاهلي برصيده السابق ثلاث نقاط في الترتيب الرابع .
وحقق شعب صنعاء فوزا عريضا على ازال قوامه ثلاثة اهداف نظيفه ليرفع رصيده الى ست نقاط  ويشارك العروبة الصدارة بينما بقي ازال قبل اخير القائمة بدون نقاط .
وحقق اشبال 22 مايو انتصارهم الاول في البطولة بعد سحقهم لاشبال الامبراطور بخمسة اهداف مقابل هدف ليرفع رصيده الى ثلاث نقاط  مرتقيا للترتيب الثالث بينما بقي الامبراطور في ذيل القائمة بدون رصيد .
وتفتتح منافسات الجولة الثالثه من البطولة الخميس المقبل بلقاء يجمع 22 مايو مع ازال وتختتم الجمعه بلقائين يجمعا الشعب والعروبة والاهلي مع الامبراطور .